معمرين في عيد زواجهما الـ85 يقدمان نصائح للمتزوجين

2020-09-24 | منذ 1 شهر

معمرين يحتفلان بعيد زواجهما الـ 85احتفل زوجان مسنان من ولاية "نبراسكا" الأمريكية بعيد زواجهما الـ85، وهما لا يزالان يتمتعان بصحة جيدة ، رغم تجاوزهما عمر ألـ 100 عام .

ووجها الزوجان "رالف كولر"، البالغ من العمر 102 عام، و"دوروثي" ذات الـ100 عام ، مجموعة من النصائح الذهبية لـ حياة زوجية سعيدة ومديدة.

وأرجع "رالف كولر" سر عمره الطويل وحياته الزوجية السعيدة والمديدة الى اتباعه وشريكة حياته عادات صحية على مدار حياتهما، حيث لم يسبق لأي منهما احتساء الكحول أو التدخين، إلى جانب حبه وشريكة حياته لنفس الأمور وتشابه ذوقيهما بشكل عام، وتقبل كل منهما لشغف وهوايات الآخر المختلفة والحرص على دعمه معنويًا، إلى جانب حرصهما على حل خلافاتهما بسرعة وقبل أن تتفاقم.

وقال الزوج إن كافة المحيطين بهما كانوا يعتقدون في البداية أن زواجهما لن يستمر، لكونهما لا يزالان مراهقان ، لكنه وشريكة حياته أثبتا للجميع أنهم كانوا على خطأ.

وارتبط الزوجين "رالف كولر" و"دوروثي" في السابع عشر من سبتمبر 1935 في محكمة مقاطعة "بورت" بالولاية الأمريكية، حيث كان الزوج في السابعة عشر من عمره آنذاك، في حين كان عمر شريكة حياته 16 عامًا فقط، ولذلك السبب فقد رفضت السلطات المعنية تزويجهما في البداية، لكنهما سرعان ما تمكنا من تحقيق حلمهما.

وكان "رالف" التقى بـ"دوروثي" أثناء إقامتها برفقة عائلتها بولاية "نبراسكا"، ووقع في حبها، وعندما علم بأن عائلتها كانت تنوي الانتقال إلى ولاية أخرى، عرض عليها الزواج.

موضوع يهمك : ما هو سن اليأس؟

وحضر الزوجان أمام قاض في محكمة المقاطعة في السادس عشر من سبتمبر لعام 1935، لكنه رفض تزويجهما بسبب صغر سنهما، على الرغم من أن والدة "دوروثي" كانت برفقتهما، إلا أنهما في اليوم التالي وجدا قاضيًا آخر وافق على تزويجهما بحضور والدتيهما.

وأنجبا الزوجان ابنتين وابنًا واحدًا، وانتقلا في عام 2014 للإقامة في ولاية "كاليفورنيا" ليكونا على مقربة من ابنتهما الصغرى ، وتتضمن عائلتهما الكبيرة أيضًا 7 أحفاد و6 من أبناء الأحفاد واثنين من أحفاد الأحفاد.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي