مجموعة تصاميم لموديلات فساتين زفاف مرصعة بالأحجار الكريمة

2020-09-20 | منذ 1 شهر

موديلات فساتين زفافترغب كل عروس في الظهور بإطلالة ملكية فخمة في ليلة زفافها، وهو ما يجعل مهمة اختيارفستان زفاف أنيق يناسب هذه الإطلالة مهمة شاقة للغاية.
وأبدع الكثير من مصممي الأزياء العالميين في تصميم فساتين زفاف مرصعة بالأحجار الكريمة، لتمنح العروس إطلالة ملكية فخمة في ليلة زفافها.
وفي هذا الألبوم، نقدم لكِ أجمل موديلات فساتين زفاف مرصعة بالأحجار الكريمة، وهي الفساتين قدمها أشهر مصممو الأزياء العالميين للعروس التي تبحث عن الفخامة والأناقة في ليلة زفافها.

فستان مرصع بالألماس من تصميم هاني البحيري

فستان زفاف تصميم هاني البحيريقدم مصمم الأزياء المصري هاني البحيري هذا الفستان ضمن مجموعته التي عرضها في باريس في شهر يناير 2020، خلال عرض الأزياء الذي أقيم في متحف اللوفر.
وقدم هاني البحيري هذا الفستان بتصميم حورية البحر، وقامبتطريزه بالكامل من الألماس والأحجار الكريمة، إضافة إلى تصميم طرحة كبيرة تغطي الفستان بالكامل، تم تطريزها بالجوبير المرصع بالأحجار الكريمة والألماس.

فستان مرصع بالأحجار الكريمة تصميم زهير مراد

فستان زفاف تصميم زهير مراداستوحى مصمم الأزياء اللبناني هذا التصميم الفخم من الحضارة الفرعونية، ليقدم فستان زفاف ملكي باللون الأبيض الثلجي المُرصع بالأحجار الكريمة، مع تنورة منفصلة تنسدل خلف العروس، إضافة إلى تصميم كاب طويل ينسدل من الأكتاف وحتى ذيل الفستان، لإطلالة ملكية أكثر فخامة.

موضوع يهمك : اخترنا لكِ .. آخر صيحات مكياج عروس خريف 2020

فستان مرصع بالأحجار الكريمة تصميم إيلي صعب

فستان زفاف تصميم إيلي صعبقدم مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب فستاناً مميزاً وفخماً لزوجه ابنه، وهو الفستان الذي أبهر جميع الحاضرين لحفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم الصيف الماضي.
وظهرت زوجة ابن إيلي صعب بفستان أنيق باللون الأوف وايت، بتصميم منفوش مع رقبة عالية تتصل بصدر الفستان عن طريق خيوط رقيقة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، كما تم تزيين تنورة الفستان المنفوشة من الأحجار الكريمة، إضافة إلى تصميم طرحة طويلة مرصعة أيضاً بالأحجار الكريمة، لتنسدل خلف العروس بشكل فخم وأنيق.

فستان مرصع بالكريستال تصميم شوارفسكي

فستان زفاف تصميم شوارفسكيظهرت المغنية فيكتوريا شوارفسكي بفستان فخم في حفل زفافها، تم تصميمه باستخدام 500 ألف قطعة كريستال من شوارفسكي، بينما وصل وزنه إلى 46 كيلوجرام.
وصُمم الفستان بتنورة منفوشة، وأكمام من التول الشفاف التي تكشف الأكتاف والصدر، كما تم تطريز أطراف الأكمام بالورود المُرصعة بالكريستال.
ووصلت تكلفة هذا الفستان الأنيق لوريثة إمبراطورية شوارفسكي إلى مليون دولار.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي