أجمل خواتم الفضة للرجال

2020-09-14 | منذ 6 يوم

أناقة الرجال باتت الآن متنوعة وتعتمد على الكثير من الأشياء التى كانت في القديم مجرد كماليات فمثلًا خواتم الفضة للرجال باتت جزءا رئيسا في أناقة الرجل، نستعرض فيما يلي أجمل خواتم الفضة للرجال :

أجمل خواتم الفضة للرجال

في بعض الأحيان يفضل الرجال ارتداء خواتم بلمسات من الألماس ويُعد أغلاها تلك الأحجام الصغيرة من الألماس، ويفضل بعض الرجال أيضًا تلك التى تكون مختلطة بالبلاتين الفضي، أو تلك المرصعة مع الخواتم السوداء فهي تبدو أكثر تميزًا واختلافًا لدى البعض، وظهرت تلك الخواتم المتميزة في صيحات الموضة لعام 2020 في خواتم الرجال.

خاتم فضة إيطالي بحجر أسود للرجال

أجمل خواتم الفضة  للرجال هي تلك التى تُرصع بالأحجار ويطلق عليها خواتم الماسات السوداء، والتى ظهرت بكثرة في صيحات موضة خواتم الرجال 2020، وفي الطبيعي تحمل تلك الخواتم المرصعة بالأحجار السوداء طابعا رجوليا، لذا يفضلها معظم الرجال، فيما تعطى إطلالة أكثر أناقة وعصرية عندما تمتزج بالماسات البيضاء التقليدية.

 

خاتم فضة مرصع بالأسود للرجال

يتميز هذا الخاتم بأنه مليء بالألوان التى تُناسب الرجال، فتعمل تلك الألوان مزيجا عصريا مريحا، ما بين الفضي المرصع بالأسود، وبحجر يأخذ اللون البني، وتم تزيين الخاتم بالفصوص البيضاء من حوله، ليصبح من أجمل خواتم الفضة للرجال.

 

خاتم فضة بحجر بني للرجال

 

نفس الشيء بالنسبة للخواتم المرصعة بالأحجار البنية المميزة، والتى تُشبه في أناقتها وعصريتها تلك التى بها أحجار سوداء، وتتميز تلك الخواتم الفضية للرجال بأنها ذات الأحجار الكبيرة المربعة، والتى تبدو دائمًا مختلفة عن خواتم النساء، ويمكن إضافة تلك الأحجار البنية أو السوداء أو حتى الحمراء إلى العديد من الخواتم المناسبة للرجال.

خاتم فضي بحجر فيروزي للرجال

هذا الخاتم يأتي بشكل أكثر تميزًا، فيطلق عليه خاتم الفيروز المرصع بالأحجار الكريمة التى تأخذ طابعًا روحيًا، فهناك بعض الرجال يفضلون خواتم الفيروز مع اللمسات السوداء، لتعطي مظهرا مميزا وعصريا للغاية، وهو ما تم طرحه كخواتم للزواج مؤخرًا.

خاتم بماسة سوداء للرجال

تتميز الخواتم المرصعة بالألماس أنها تصلح لمناسبات الزواج وأيضًا تصلح لهؤلاء الرجال الباحثين عن الأناقة والعصرية المختلفة، فهذا الخاتم مرصع بالألماس حيث تظهر على ظهرة ماسة سوداء مرصعة بفصوص بيضاء، ويعد من أجمل خواتم الفضة للرجال.

خاتم ألماس أخضر للرجال

تختلف ألوان الماسات التى تُزين خواتم الفضة للرجال العصرية، فيأتي هذا الخاتم باللون الفضي في الأسود المُزين بألماسات صغيرة ملونة بالأخضر، ومدعمة أيضًا بالعديد من الفصوص البيضاء، ويعطى مزيج الألوان بين الفضي والأخضر والأبيض شكلا أكثر أناقة.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي