هل توجد فيتامينات للرجل لإنجاب الذكور؟

2020-09-04 | منذ 8 شهر

وجدت الدراسات والأبحاث التي أُجريت في هذا الشأن، والتي نُشرت واحدة منها في جامعة مالطة، أن هناك عاملين أساسيين يساعدان على زيادة فرص الإنجاب، وهما كيف يمارس الزوجان الجنس ومتى يقومان بذلك.

وحسب الدراسة، فإنه عندما يمارس الزوجان الجنس أكثر من مرة، فإن احتمالات إنجاب الأولاد تصبح أكبر، ويجب أن يحدث ذلك في فترة الخصوبة التي تبدأ في نهاية فترة الدورة الشهرية.

إذا حدث الحمل في بداية أو نهاية هذه الفترة فمن المحتمل أن يكون الطفل صبياً. وإذا حدث في منتصف فترة الخصوبة فمن المُرجح أن تكون فتاة.

وعلى العكس، فإنه إذا كانت حركة الحيوانات المنوية ضعيفة أو بطيئة، فسوف تقل احتمالات إنجاب الذكور.

كذلك أكدت الأبحاث والدراسات، أن الحالة النفسية والمزاجية تؤثر في الأمر، فإذا كان الرجال يشعرون بالإثارة بسبب أي شيء، حتى إذا كانوا متحمسين بسبب فوز فريقهم في مباراة كرة القدم؛ فمن المحتمل أن تكون الحيوانات المنوية أسرع، ما يعني أن هناك احتمالات كبيرة لإنجاب الأولاد.

أسباب غريبة قد تحرم الرجل من الإنجاب

تزداد احتمالية إنجاب الذكور في بعض الحالات، وهناك مجموعة من الإجراءات التي تساعدك على ذلك، والتي من بينها ممارسة الجنس في يوم الذروة؛ أي اليوم الذي تكون فيه زوجتك أكثر خصوبة أو في اليوم التالي، وغالباً ما يكون يوم الذروة قبل يوم الإباضة أو يوم الاباضة نفسها.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي