هواوي تصمم ساعة يستمر شحن بطاريتها لأسبوعين

2020-08-31 | منذ 1 شهر

تعمل شركة ” هواوي “ الصينية على ترقية ساعة جديدة لخط ”GT“ الرائد في الشركة من الأجهزة القابلة للارتداء.

ومن المقرر أن تأتي ساعة ”Watch GT 2“ في نوعين مختلفين بشكل واضح بحجم 46 مم و 42 مم، في إصدار رياضي وكلاسيكي، باللونين الرمادي والأسود، ويتم العمل على مجموعة أخرى من الألوان.

وتأتي الساعة بإطار من التيتانيوم مع حواف منحنية ثلاثية الأبعاد تجمع بين التصميم الكلاسيكي والأسلوب المبتكر، في اختلاف كبير عن الحواف الكبيرة لأحدث أجهزة من هواوي وأونور التابعة للشركة الصينية.

وعلى عكس ”GT 2″، تمتلك ”GT2 Pro“ تصميما مرفقا بحزام عصري ومحكم بشكل أكبر.

وتتميز الساعة بشاشة ”AMOLED 1“ وميزة مقاومة الماء ”5ATM“ والغبار، وميزة المراقبة الصحية الاحترافية، والتي تعمل عن طريق دمج خوارزمية الذكاء الاصطناعي، وتراقب الساعة معدل ضربات القلب خلال اليوم بالكامل وأثناء النوم والسباحة.

كما أنها مدعومة بأكثر من 100 وضع تمرين جديد وتتبع ”SpO2″، بالإضافة إلى نظام ”GPU“ متقدم، كما تأتي بمكبر صوت، والذي يمكن استخدامه لإجراء المكالمات والاستماع إلى الموسيقى.

وتدعم الساعة نظام ”GPS“ و“GLONASS“ لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وتمتلك الساعة الجديدة -أيضا- ميزة الشحن لاسلكيا، بما في ذلك القدرة على شحن الساعة من أي هاتف ذكي متوافق مع خاصية الشحن العكسي.

ويمكن شحن البطارية مرة واحدة تكفي لمدة أسبوعين من العمل المتواصل، إذ تتضمن الساعة شريحة ”Kirin A1″، والتي تضمن أداء تشغيل مرتفعا واستهلاك طاقة منخفضا للغاية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي