أفضل ماركات الأساور الرجالي

2020-08-27 | منذ 1 شهر

عندما يتعلق الأمر بالأناقة، فإن التفاصيل الصغيرة للغاية قد تكون الفارق الوحيد بين الإطلالة الجيدة والإطلالة الرائعة الجذابة. ولهذا السبب علينا جميعًا معرفة تأثير الإكسسوارات، وكيفية استغلالها بأفضل طريقة كي نضمن الظهور في أفضل صورة.

وقد يكون السوار خير مثال على ذلك، فهو ليس مجرد حلقة من المعدن أو القماش أو الخيوط، لأن السوار المناسب يزيدك أناقة، ويُكمل مظهرك، وفي المقابل فإن اختيار سوار لا يلائم ملابسك أو المكان الذي تتواجد فيه قد يؤثر سلبًا على مظهرك.

ارتداء السوار أمر شديد السهولة، ولكن الصعب حقًا هو اختيار السوار المناسب، ومعرفة أي العلامات التجارية التي تقدم أفضل تشكيلة من الأساور التي تناسبك، لهذا السبب نُقدم لك في السطور التالية أفضل ماركات الأساور الرجالي، ألقِ نظرة عليها واختر ما يناسب ذوقك وملابسك.

Miansai

منذ انشائها في عام 2009، أثبتت هذه العلامة التجارية نفسها، وأكدت أنها واحدة من الأسماء الرائدة في عالم الإكسسوارات الأنيقة ذات الأسعار المعقولة.

تقدم هذه العلامة التجارية تشكيلات مختلفة من الأساور، ولكن أكثر تميزًا هي السوار المصنوع من الجلد الإيطالي والحبل، ولكنك ستجد عددا كبيرا من الخيارات الأخرى المصنوعة من المعادن الثمينة والتي تناسب أولئك الذين يفضلون ارتداء قطع أكثر لمعانًا.

تقدم ميانساي تصاميم بسيطة ومتشابهة، بعبارة أخرى إذا أردت تصاميم أكثر تعقيدًا واختلافًا فإنها لم تكون مناسبة أبدًا، ولكنك إذا أردت ومع ذلك ، إذا كنت تحب المجوهرات الخاصة بك وذات أسعار معقولة ، فلا تبحث عن المزيد.

Tateossian

أسسها روبرت تاتيوسيان في لندن عام 1990، تهدف إلى تقديم أساور فريدة من نوعها، تساعد العملاء على التعبير عن شخصياتهم وأسلوبهم. ويجدر الإشارة إلى أن تصاميم تاتيوسيان غالبًا ما تحتوي على مواد غير تقليدية، أجزاء من النيازك والأحافير أو شذرات النحاس، علاوة على الألماس والذهب والفضة والأحجار الكريمة، وهو ما حولها إلى أحد أشهر العلامات التجارية وأكثرها لفتًا للأنظار.

تتنوع خيارات الأساور ما بين تصاميم أنيقة ومتواضعة مصنوعة من الحبال والجلد، وصولاً إلى المعادن الثمينة والألماس، وفي كافة الأحوال فإنها تحرص على الحفاظ على الجودة والتميز

Peyote Bird

منذ عام 1974، تقدم هذه العلامة التجارية المجوهرات المصنوعة يدويًا والمستوحاة من الجنوب الغربي الأمريكي، وكانت معروفة في هذا الوقت بأنها الأساور التي يُقبل عليها الفنانون المحليون، ولها شكل معروف فكانت مصنوعة من الفضة وبها أحجار فيروزية.

تقدم هذه العلامة التجارية تشكيلة جديدة ومتنوعة من التصاميم الفريدة من نوعها، والتي غالبًا ما تكون ملتوية، ملونة، أو تحمل إشارة للفنانين الأمريكيين الأصليين.

Alex Orso

تقدم علامة أليكس أورسو التجارية، مقرها لندن، مجموعة مُختارة بعناية من أساور الرجال المصممة بدقة وعناية. كافة الأساور التي تقدمها أليكس أورسو ذات تصاميم بسيطة ومصبوبة من الفضة الاسترليني ومطلية بالذهب، أو الروديوم أو الروثينيو

تشكل هذه الأساور ذات التصاميم المتقنة خيارًا رائعًا للأشخاص الباحثين عن قطع هادئة وأنيقة تناسب كل شيء.

Le Gramme

علامة تجارية باريسية شهيرة تُقدم تشكيلة راقية من الأساور الكلاسيكية والتي حظيت باهتمام عالمي على مدار السنوات القليلة الماضية.

يتم تسمية كل قطعة من هذ القطعة وفقًا لوزنها بالجرام، وتتضمن المجموعات خواتم، وقلائد وأقراط، علاوة على الأساور. وتتميز كلها بتصميمها الدقيق، وجميعها مصنوعة يدويًا في فرنسا، ويُمكن إضافة لمسة شخصية على كل منها.

Chamula

ظهرت هذه الأساور نتيجة لرحلات المُصمم يوكي ماتسودا إلى ريف المكسيك، وتتخصص في تقديم الأحذية والاكسسوارات، وتقدم اكسسوارات مصنوعة بدقة وحرفية شديدة من قبل الفنانيين الأمريكيين الأصليين. ومن بين الأساور التي تقدمها هذه العلامة اتلجارية أساور منسوجة من الخيل وأساور أخرى صُممت على الطراز الأمريكي التقليدي، علاوة على أساور أخرى مضفرة وأسوار مصنوعة من المعادن التقليدية 

وتتراوح أسعار الأساور ما بين 25 جنيها استرلينيا إلى 85 جنيها استرلينيا، ما يعني أن أي شخص يستطيع اقتناء سوار من هذه التشكيلة مهما كان وضعه المادي وميزانيته.

A.P.C.

هي العلامة التجارية التي تشتهر ببساطتها وأناقتها وروعتها ويُقدم عليها دائمًا الشباب العصري الأوروبي. تُصنع هذه الأساور من مواد باهظة الثمن، فهي أساور معدنية بسيطة، وغالبًا ما تُصنع من النحاس، وكذلك الفضة والذهب.

تتنوع تصاميم الأساور ولكنها هناك قاسم مشترك بين أغلبها، في كل الأحوال فإن هذه الأساور تعد الخيار الأكثر عصرية وبساطة في عالم السوار الرجالي.

Mikia

علامة تجارية يابانية، مستوحاة من الرحلات الني نقوم بها جميعًا والأشخاص الذين نلتقي بهم والأماكن التي نتردد عليها. يقضي المُصممأكي ميتسوباشي الكثير من الوقت في السفر، من أجل الحصول على أفكار جديدة لتصميمها وتحويلها إلى مجوهرات.

 كل قطعة من قطع هذه المجموعة مصنوعة يدويًا ولكل منها قصتها الخاصة، ما جعلها أساور مُثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها وأنيقة، وبذلك تحولت إلى قطع مثالية لأولئك الذين يبحثون عن أشياء مختلفة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي