6 أفكار لهدايا زفاف مميزة للعروس

2020-08-24

حفلات الزفاف هي أوقات مميزة في عمر أصحابها ومن حولهم من الاسرة والاصدقاء. لذا، يتوقع منك تقديم هدية متميزة لصديقتك بمناسبة زفافها، كما يجب ألا تكون هديتك نمطية كالتي تتواجد في كثير من بيوت المتزوجين حديثاً، بل تكون هدية ذات مغزى تعني لها الكثير أو بعبارة مختصرة "هدية لا تُنسى".

ونقلاً عن "موقع حلوة" نقدم لكم تقرير جديد من مجلة "بينكفلا" يقدم 6 أفكار لهدايا لا تُنسي لصديقتك في يوم زفافها:

1- يمكن أن تُسعِدى صديقتك العروس عبر إهدائها حذاء مريح، كما يُفترض أن تكوني على علم بمقاسها الصحيح باعتبارك صديقتها المفضلة، لكن في حال كنت لا تعرفين فاسألي. يمكنك المفاضلة بين حذاء مريح أو بكعب أنيق.

 

2- إذا ما سمحت ميزانيتك، فيمكنك شراء هدية من المجوهرات، مثل قلادات ماس عصرية، أقراط أو مجوهرات منقوشة حسب الطلب، مع الأخذ في الاعتبار أسلوبها.

 

3- احجزي للزوجين سبا فاخر، يمكن أن يكون ذلك الأمر أفضل هدية غير تقليدية. يمكن كذلك أن تساعد تلك الجلسة في إزالة التوتر والإجهاد الناتج عن تحضيرات احتفالات الزفاف للأيام دون توقف، ومنحهما الاسترخاء اللازم.

 

4- ما بين الوسائد والساعات والأكواب والقطع الخشبية المصنعة، تكمن العديد من أفكار الهدايا الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، تساعد الهدايا الشخصية دائمًا على اتساع الشعور بالمحبة والتقدير لدى الشخص الذي يتلقى الهدية.

 

5- هل تحب العروس القراءة؟ أو المكياج؟ أو الطبخ؟ أو بعض الرياضات؟ بحكم قربك من صديقتك العروس، فأنت الأعلم عن هوايتها المحببة. حيث يمكنك مفاجأتها بما تهواه. على سبيل المثال، إذا كانت تحب الكتب، يمكنك منحها نسخة من كتابها المفضل.

 

6- يمكنك أن تهديها صندوق تذكارات مميز يحوي أثمن ممتلكاتها. كما يمكنك أيضا تزويده ببعض الصور من ذكريات الطفولة، والهدايا التذكارية.

 









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي