أقراط من الأحجار الكريمة

2020-08-21

تفضّل الكثير من السيدات اعتماد موديلات الأقراط من الؤ الكريمة على غيرها؛ إذ تزيدهنّ جمالًا وأناقة.

ويمكن تنسيق هذه الموديلات من الأقراط مع مختلف الأوقات والمناسبات، كما تلجأ معظم الفتيات إلى اعتمادها في حفلات زفافهن.

وفي هذا الألبوم؛ جمعنا لكِ  مجموعة موديلات أقراط من الأحجار الكريمة من ماركات عالمية، يمكنكِ أن تستوحي ما يناسبك من بينها؛ لإطلالة جذابة ومتميزة.

قرط من كارتييه

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق ومميز بين موديلات الأقراط من الأحجار الكريمة؛ يمكنكِ الاستعانة يهذا التصميم من كارتييه، لقرط يجمع بين الذهب الأبيض وأحجار الفيروز، وأحجار كابوشون من الزمرد، وطلاء اللكر الأسود، والألماس.

وهذا القرط مستوحى من فن "أرت ديكو" المصنوع من الذهب الأبيض (عيار 18 قيراطًا)، وكل قرط مرصع بـ76 ألماسة.

قرط من كارتييه

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر أناقة وجاذبية بين موديلات الأقراط من الأحجار الكريمة؛ يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من كارتييه، لقرط يجمع بين الذهب الأبيض وأحجار الزمرد، والياقوت الأزرق، وعرق اللؤلؤ، ومرصع الألماس.

وهذا القرط من مجموعة "ليزوازو ليبيري"، وهو مصنوع من الذهب الأبيض (عيار 18 قيراطًا)، ومزين بحجر عرق اللؤلؤ والزمرد والياقوت الأزرق وحجري زمرد بقطع الدمعة، وكل قرط مرصع بـ186 ألماسة.

قرط من ديور

إذا كنتِ مدعوة على حفل أو سهرة مسائية، وتبحثين عن تصميم مميز وجذاب بين موديلات الأقراط من الأحجار الكريمة؛ يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من ديور، لقرط يجمع بين الذهب الأصفر، وأحجار الياقوت الأحجار، وأحجار الألماس صغيرة الحجم.

ويتمتع تصميم هذا القرط بأشكال متعددة مرصعة بالياقوت الأحمر، وبريق الألماس، ويمكنكِ تنسيقه مع فستان من اللون الأحمر.

قرط من شوميه

لإطلالة أكثر أناقة وفخامة؛ يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من شوميه، لقرط يجمع بين الذهب الوردي (عيار 18 قيراطًا)، وأحجار الفيروز، وأحجار ألماس دائرية.

ويتمتع هذا القرط بتصميم أنيق على شكل زهرة مرصعة بـ4 أحجار من الفيروز باللون الأزرق، وتطعيمها بأحجار الألماس الدائرية، ويمكنكِ تنسيقه مع الإطلالات النهارية والمسائية.

قرط من شوبارد

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر جاذبية للظهور بها في السهرات والمناسبات الكبيرة، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من شوبارد؛ لقرط كبير الحجم يجمع بين الذهب الأبيض وأحجار التوباز الأزرق والأصفر.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي