دار Original Glashütte توسع نطاق مجموعة ساعات SeaQ

2020-08-20 | منذ 1 شهر

أعلنت دار Original Glashütte عن إطلاق نماذج جديدة من مجموعة ساعات SeaQ الجديدة الساحرة، بهدف توسيع عروضها المخصصة للغواصين الرياضيين ومحترفي الرياضات المائية وعشاق المغامرات والرياضات على أنواعها.

ويأتي الاستانلس ستيل الهادئ واللون ًا ُ ً ضفيا على الساعتين الجديدتين مظهر فائق الأناقة. وأبرز ما يميز تلك المجموعة النابضة بالحيوية والشباب ا رياضي الأزرق الداكن لي هو النموذج الجديد الرائع الذي يتألق إطاره الدوار بألماس بتصميم القطع الرائع والزفير.

ساعات رائعة ذات إرث عريق

لم تكتف دار Original Glashütte بتقديم ساعة الغواصين SeaQ عام 2019 ،بل قدمت أيضا تشكيلة ساعات ”Spezialist ”الجديدة في الوقت ذاته.

وتستوحي الساعة الجديدة فكرة ساعات القياس والبيان، في ظل الاستفادة من إرث ثري زاخر بالساعات فائقة الدقة والمتانة والتي تم تطويرها لتحديد الوقت والموقع على الأرض أو في المياه أو في الجو.

وهي مستوحاة من ساعة الغواصين الأولى التي أطلقتها دار Glashütte ،ساعة Spezimatic طراز 200 TS RP لعام 1969 ،وها هو مصنع الإبداع يعيد إحياء عراقة مجموعة ساعاته المخصصة للغواصين.

تضيف دار Original Glashütte طرازين من الاستانلس ستيل إلى مجموعتها الموجودة بالفعل من ساعات الغواصين. أضف إلى ت ذلك استخدام الأرقام العربية والمؤشرات المزدانة بتطعيمات مادة سوبرلومينوفا والتي تضمن لمسات تباين إبداعية مثلى،كما تتميز العقارب كذلك بتطعيمات فائقة التألق.

ويتألق الموديل ٍ الأول بمينا أزرق مجلفن يزدان بتشطيب رقيق بتصميم أشعة الشمس "صن راي". ويتمتع الإطار الدوار في عكس اتجاه حركة عقارب الساعة بتطعيمات سيراميك مقاومة للخدش بلون أزرق داكن وتتصبّغ بلون المينا الأزرق.

تثبت هذا الطراز تألقه بفضل عنصر تثبيت الدقائق فائق كما ي الوضوح، ومادة سوبرلومينوفا المستخدمة على المثلث لتحديد بداية وقت الغوص.

وقد تم اختبار هذه الساعة الأنيقة لضمان توافقها مع مواصفات DIN و ISO ، حيث تفي بمعايير الجودة الألمانية والعالمية الأكثر صرامة والمحددة لساعات الغواصين فيما يتعلق بمقاومة الماء ووضوح قراءة الوقت ومقاومة الصدمات ومقاومة الصدأ الناجم عن الماء المالح وغيرها العديد من المعايير الأخرى.

يتألق الطراز ٍ الثاني بسحر خاص: إذ تزدان تلك الساعة الرياضية الساحرة بإطار دوار مرصع بـ 47 ماسة بتصميم القطع الرائع والزفير لتوفير لمسة من التألق حتى في أكثر المغامرات ً في ا. وي ُستخدم عادة ً تم استخدام الزفير الموجود على الإطار كعلامة المثلث التي ت ً وتشويق إثارة ساعات الغواصين لضبط وقت بدء الغوص.

ونظرا لأن الحجر الكريم الأزرق يحل هنا محل العلامة المضيئة على الإطار، فإن هذا الإصدار لا يتوافق مع مواصفات DIN و ISO ، ً والتي تقتضي أن يكون الإطار الدوار مجهزا بعلا ُ مة مثلث م َّ رصعة بمادة مضيئة.

 ما لا شك فيه أن جميع المعايير الأخرى – وعلى وجه الخصوص مقاومة الماء وإحكام الإغلاق في ظل ظروف الضغط المرتفع أو المنخفض – قد تم اختبارها بشكل كامل لدى الدار، كما هو الحال مع جميع طرازات SeaQ ،ولتتوافق مع المعايير المحددة لساعات الغواصين.

كفاءة موثوقة وقدرة فائقة لمقاومة للماء

تزدان كلا الساعتين بواجهة خلفية مزينة بالنقوش تم محاذاتها وتثبيتها باستخدام حلقة سفلية ملولبة. وتعرض النقوش رمز الشوكة الثلاثية البحرية وشعار G المزدوج من Original Glashütte و 20 موجة والتي ترمز إلى مقاومة الماء عيار 20 بار.

وينبض قلب كلا الموديلين بآلية الحركة البديعة 11-39 Calibre ،حيث تقبع آلية الحركة الأوتوماتيكية داخل علبة الساعة الاستانلس ستيل بقطر 5.39 مم، وتتميز بوقت تشغيل مقداره 40 ساعة، ووظيفة لإيقاف الثواني ونافذة للتاريخ عند موضع الساعة 3  

تتوفر ساعة SeaQ الجديدة مع ثلاثة طرازات من الأحزمة: حزام مطاطي أسود مزدان بنمط نقش بارز، حزام شبكي من النايلون باللون الأزرق ومقاوم للماء وسوار استانلس ستيل متين ومزود بآلية ضبط دقيق ثماني الخطوات.

يتم توفير طرازين من الأحزمة مع طرازات SeaQ المزودة بإطارات مرصعة بالألماس: سوار استانلس ستيل ثابت ومسطح مزود بآلية ضبط دقيق وحزام شبكي متين من النايلون باللون الأزرق، وكلاهما مصممان على نحو يضمن إحكام التثبيت على المعصم.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي