ديفيد بيكهام يرتدي أحدث إصدار من أكثر الساعات جاذبية

2020-08-14 | منذ 2 شهر

نظرًا لأن عدداً من العلامات التجارية المعروفة كما روليكس وباتيك فيليب قررت تأجيل إصداراتها الجديدة إلى 2021، استغلت العلامات التجارية الأخرى الأمر، وقررت إصدار إصداراتها الجديدة من الساعات، وقررت تيودور بلاك باي التي تملكها روليكس طرح ساعة جديدة بالأسواق.

عندما أعلنت تيودور بلاك باي عن إصدار ساعتها الأصلية بلاك باي فيفتي اييت في عام 2018، أشاد بها خبراء الساعات وحققت نسبة مبيعات كبيرة. والآن أصدرت العلامة التجارية الشهيرة نسخة جديدة من الساعات التي تُعرف باسم بلاك باي فيفتي- إييت (نيفي بلو)، وبها ميناء وحزام أزرق يجعلها مثالية لعشاق الإطلالة المعاصرة.

لم تجد تيودور أفضل من لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام لكي يرتدي ساعتها الجديدة، ونشر صورة لنفسه وهو يرتدي الساعة الجديدة.

إصدار خاص من ساعة متميزة

حصل ديفيد بيكهام على إصدار جديد من الساعة. يختلف هذا الإصدار عن غيره من الساعات الأخرى بلونها الفضي واللون الأزرق الموجود في الداخل، لاسيما وأن هذه الساعات غالباً ما تصدر باللون الأسود، ولكن العلامة التجارية الشهيرة قدمت هذه المرة نموذجاً آخر متميزاً يختلف تماماً عما اعتادت تيودور بلاك باي تقديمه منذ سنوات طويلة.

ظهرت الإصدارات الأولى من تيودور بلاك باي نيفي في أوقات شهدت معارك شرسة. وخلال فترات الستينات والسبعينات، لم تساهم تيودور في تصميم ساعات تليق بالغواصين وحسب، ولكنها ساعدت كذلك على تطوير ساعات أخرى تناسب جنود الجيش والقوات العسكرية، وفي الوقت نفسه كانت ساعة أنيقة ومميزة.

قدمت تيودور بلاك باي ساعة أخرى باللون الأزرق في عام 1969، وأطلقت عليه اسم "البحرية الوطنية"، وكانت تهدف إلى جذب الغواصين في فترة السبعينيات، أما الساعة التي يرتديها ديفيد بيكهام الآن فيُطلق عليها اسم (بلاك باي نيفي بلو) 

ساعة تيودور بلاك باي الجديدة تأتي باللون الأزرق المُريح للأعصاب والجذاب، تعطي لمعصمك قدراً كبيراً من الأناقة والرقي، فهي ساعة وقطعة إكسسوار في آن واحد، كما أنها مقاومة للماء ما يعطيك شعوراً بالراحة وحرية التحرك.

 

إصدارات مميزة بألوان مثيرة

لكل إصدار من هذه الساعات شخصيته المختلفة ومميزاته الخاصة به، ومن مميزات هذه الساعة هو أنها تصدر باللون الأزرق الملائم لكافة الأوقات والمناسبات، وكذلك تستطيع ارتداءها مع الإطلالات المختلفة. أصبح  اللون الأزرق رائجاً وأكثر شعبية في السنوات الأخيرة الماضية. تحرص تيودور على إصدار ساعات ذات تصاميم متشابهة نوعاً ما، وهي طريقة ذكية كي تلتصق ساعتها بأذهان العملاء، وكي يستطيعوا التعرف عليها بسهولة فور رؤيتها.

تصدر تيودور ساعات باللون الأسود وساعات أخرى معدنية مختلفة، ولكن بالنسبة لاختيار اللون الأزرق، فهذا يرجع إلى أن الساعات الزرقاء تبدو أنيقة وأكثر إشراقاً تحت أشعة الشمس، كما أن الأرقام داخل الساعة تبدو أكثر وضوحاً عندما تكون الميناء باللون الأزرق.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي