تسريحات شعر فاخرة لعروس صيف 2020

2020-08-04 | منذ 2 شهر

يعد اختيار تسريحة الشعر من الأمور المهمة لدي كل عروس أثناء التحضير لحفل الزفاف، إذ تبحث كل عروس عن تسريحة الشعر التي تناسب وجهها، والمكياج الذي ستطبقه، وموديل الفستان الذي سترتديه، لتبدو بشكل أنيق وجذاب في ليلة العمر.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" مجموعة تسريحات شعر فاخرة لعروس صيف 2020، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة متميزة وجذابة في حفل زفافك. 

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة هادئة وفاخرة في حفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر منسدلة للوراء وعلى أحد جانبي الوجه، مع تقسيم الشعر لنصفين من الأمام.
ويمكنك تنسيق تاج أنيق من الكريستال واللؤلؤ مع هذه التسريحة، واعتماد مكياج هادئ، يبرز جمالك وأنوثتك.

 تسريحة شعر مموج

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزةفي حفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر مموج، مع ترك شعرك منسدلا بحرية على الظهر والأكتاف وأحد جانبي الوجه.
ويمكنك تنسيق إكسسوار بسيط مع هذه التسريحة، واعتماد مكياج نيود، ليمنح إطلالتك مظهرا طبيعيا وجذابا.

إذا كنت تبحثين عن إطلالة فخمة وأنيقة لحفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر على شكل ذيل الحصان، مع ترك خصلات جانبية تنسدل بحرية على وجهك.
ويمكنك تزيين هذه التسريحة بإكسسوار بسيط من الكريستال واللؤلؤ، ليضفي على إطلالتك قدرا من الجاذبية والأناقة.

 تسريحة شعر على شكل ذيل الحصان

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة وفاخرة في حفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، مع ترك خصلات شعر جانبية تنسدل بحرية على وجهك.
ومع هذه التسريحة؛ يمكنك تنسيق تاج أنيق من الكريستال واللؤلؤ، واعتماد مكياج نيود، ليمنحك قدرا من البساطة والأناقة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

إذا كنت تبحثين عن إطلالة كلاسيكية وفاخرة لإطلالتك في حفل زفافك، يمكنك اعتماد تسريحة البف، مع كعكة عادية مرفوعة، وتزيينها بإكسسوار ذهبي، وترك خصلات شعرتنسدل بحرية على جانبي وجهكِ.
كما يمكنك تنسيق قرط ذهبي كبير الحجم مع هذه الإطلالة، واعتماد مكياج عصري ذي ألوان جريئة، ليضفي على إطلالتك قدرا من الجاذبية والجمال.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي