ما هي الإكسسوارات التي تصلح لحفلات القوارب؟

2020-08-02 | منذ 2 شهر

 أناقة الملابس حين يتعلق الأمر بحفلات القوارب تكمن في التفاصيل وبما أن الإكسسوارات هي التفاصيل فيجب التفكير ملياً بالأنماط التي يجب اعتمادها. في حال كانت الحفلة على متن القارب ستقام خلال ساعات النهار فالقبعات خيار متاح بالإضافة إلى النظارات الشمسية. قبعات باناما من أفضل الخيارات لأنها أنيقة وخفيفة الوزن ولا تحبس الحرارة.

للفئة التي تسعى لطلة ملفتة هناك دائماً الوشاح الذي يمكنه أن ينقل الطلة إلى مستويات مختلفة بشكل فوري. الوشاح يمكنه أن يكون من الكتان أو القطن، لناحية الطول يمكنه أن يكون طويلاً بيحث لا يترك لينسدل على الكتفين أو يمكنه أن يكون عبارة عن  منديل من الحرير يتم عقده بأناقة حول الرقبة. الخيارات لناحية الألوان تعتمد على الذوق، فيمكن اختيار الألوان المكملة أو المتناقضة والحيوية لطلة جريئة.

في المقابل في حال كانت الحفلة على متن القارب تقام خلال ساعات الليل فحينها إكسسوارات النهار لا تصلح جميعها لفترات الليل. منديل جيب السترة من الإكسسوارت الهامة وذلك لأنه يوفر هامشاً من الألوان والطبعات التي يمكنها أن تبعد الملل عن الطلة النهائية فالألوان القوية يمكنها أن تخلق التناقض المطلوب وإضافة الحيوية.

حزام السروال بدوره يمكنه أن يضي الحيوية إلى الطلة. النوعية التي صنع منها الحزام هي التي تحدد ما إن كان يجد اعتماده أم لا، فالأحزمة الجلدية الرسمية لا مكان لها هنا، بل يجب إختيار الجلدية بإبزيم مميز أو تلك المحبوكة والتي يمكن ربطها بشكل أنيق.

 وبطبيعة الحال يجب التذكير بضرورة عدم المبالغة بوضع الإكسسوارات فالبساطة دائماً أفضل. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي