أزياء محجبات 2020 للعيد

2020-07-29 | منذ 7 يوم

مع تعدّد مدونات الموضة والأزياء، اتجهت معظم الفتيات إلى الاستعانة بهن، عند اختيار إطلالاتهن المختلفة، سواء الخاصة بالحياة اليومية أو المناسبات .

ومع اقتراب عيد الأضحى، هناك عدة موديلات من أزياء محجبات 2020 للعيد على طريقة مدونات الموضة، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها لإطلالة جذابة ومتميزة.

تنسيق كارديجان على طريقة المدونة دلال الدوب

إذا كنت تبحثين عن إطلالة هادئة ومتميزة بعيد الأضحى، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة من وحي المدونة الكويتية دلال الدوب، بارتداء كارديجان طويل باللون البني، وتنسيقه مع بنطلون ضيق وتوب قصير باللون الأسود.

ويمكنك تنسيق حجاب أنيق باللون الأبيض، وحذاء رياضي وشنطة صغيرة الحجم باللون الأسود.

تنسيق بلوزة طويلة على طريقة المدونة سهر فؤاد

إذا كنت تبحثين عن إطلالة متميزة وأنيقة بعيد الأضحى، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة على طريقة المدونة المصرية سهر فؤاد، بارتداء بلوزة طويلة تصل إلى الركبة، وبأكمام طويلة، وتنسيقها مع بنطلون عريض باللون الأبيض.

ويمكنك تنسيق طرحة باللون الأبيض ولفها بشكل أنيق، وتنسيق حذاء مفتوح ذي كعب متوسط، وشنطة يد متوسطة الحجم.

تنسيق فستان سهرة على طريقة الفاشينيستا البحرينية خولة المراغي

إذا كنت مدعوة إلى حفل أو سهرة خلال أيام عيد الأضحى، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة من وحي الفاشينيستا البحرينية خولة المراغي، بارتداء فستان أسود مطرز بالترتر اللامع، وبأكمام طويلة مزينة بالريش عند الأطراف، وبحزام من الساتان عند الخصر.

ويمكنك تنسيق حجاب أنيق باللون الأسود مع هذه الإطلالة، وشنطة صغيرة الحجم، وحذاء ذي كعب عال باللون الأسود أيضا.

تنسيق جاكيت جينز على طريقة المدونة نورهان حسن

إذا كنت تبحثين عن إطلالة كاجوال خلال أيام عيد الأضحى، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة على طريقة مدونة الموضة المصرية نورهان حسن، بارتداء جاكيت جينز طويل باللون الأزرق، وتنسيقه مع بنطلون وتيشيرت باللون الأبيض.

ومع هذه الإطلالة؛ يمكنك اعتماد لفة طرحة بشكل أنيق وبسيط، يبرز جمالك وبساطتك، وتنسيق شنطة وحذاء رياضي باللون الروز الفاتح.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي