السياحة في جزيرة فانواتو

2020-07-29 | منذ 4 شهر

ماغي شما

بعيدًا من الوجهات السياحية المألوفة، "سيدتي. نت" يرافق القراء في جولة على أشهر المعالم السياحية ، في جزيرة فانواتو الواقعة في جنوب المحيط الهادئ، على بعد 1750 كيلومترًا شرق شمال أستراليا.

جبل "ياسور" البركاني

البركان النشط الأكثر انفتاحًا في العالم، في جبل ياسور، يتدفق بلا توقف على جزيرة تانا، على بعد 45 دقيقة بالطائرة من "بورت فيلا". في القمة، تتألق الصخور باللون الأحمر ، كما يرسم دوي الانفجارات وانبعاث الغازات واحدة من أفضل الظواهر الطبيعية على الأرض. هناك، يتمتع المصورون بفرصة لالتقاط الصور للطبيعة، في أقصى غضبها، من نقطة ملائمة. أفضل الأوقات للسفر إلى ياسور هي قبل شروق الشمس أو ساعة (أو ساعتين) بعد غروب الشمس. يرتفع مستوى نشاط ياسور بعد موسم الأمطار. وبالطبع، إذا كان البركان يلامس مستوى النشاط الثالث والرابع، فلن يتم منح السائحين حق الوصول إليه. يعد هذا البركان الحي أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في فانواتو.

"بورت فيلا"

تقع "بورت فيلا" على خليج "فيلا" الجذاب وسلسلة من البحيرات والشواطئ والجزر البعيدة عن الساحل. هذه المدينة المذهلة تعجّ بالأسواق، بخاصة محلات بيع الهدايا التذكارية، وبالمطاعم والمقاهي على الواجهة البحرية، مع العديد من التأثيرات الفرنسية في العمارات. كما تتعدد الرحلات في السفينة السياحية واليخوت. هذه هي المدينة الأكثر ازدحامًا في فانواتو، مع مجموعة هائلة من أنشطة السفر والمغامرات المقترحة.

"لوغانفيل"

"لوغانفيل" هي "المدينة الثانية" في فانواتو ، مع شارع رئيس يقود إلى الواجهة البحرية. إلى النظر عبر القناة إلى Aore Island، هذه المدينة رائعة بشكل استثنائي، وتضم مجموعة من أماكن الإقامة والعديد من المقاهي، وهي مقصد هواة الغوص، ومكان مثالي للتنزه.

جزيرة المحار

يتكون المنتجع الخيالي في "جزيرة أويستر" أو "جزيرة المحار" من أكواخ مميزة مصممة على الطراز التقليدي. ومع وجود 32 سريرًا حصرًا ، يشعر النزلاء بأن المكان حصري، وودي في آن. هناك، تنظم مجموعة من الرحلات، بما في ذلك رحلة إلى شلال Mt Hope. وبالطبع، يدخل المحار في صنع مجموعة من الأطباق.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي