كول هان تعلن عن افتتاح أول فرع لها في المملكة العربية السعودية

2020-07-27 | منذ 1 سنة

أعلنت شركة كول هان، ذات العلامة التجارية المشهورة بتوفير أسلوب الحياة والموضة الأمريكية في متاجرها ومحلاتها، عن افتتاح أول(جراند شوب) في المملكة العربية السعودية في مول النخيل في الرياض بالتعاون مع شركة المعلم المتحدة،التي هي شريكة في العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية.

ويتيح افتتاح هذا المتجر الرائد - بالمفهوم الحديث للبيع بالتجزئة - للعملاء فرصة استكشاف موديلات ( زيرو جراند) المبتكرة لعلامتنا التجارية في إطار أكثر راحة وانسيابية.

تبلغ مساحة متجر (جراندشوب) الجديد لبيع التجزئة 77 متراً مربعاً، والذي تم تصميمه وكأنه شرفة عالية يطل منها المستهلك الشاب أو الشابة لكي يمر بتجربة رائعة يشاهد ويتفاعل من خلالها مع منتجات كول هان .. من أحذية وإكسسوارات، ويشاهد بأم عينه أنها تجمع بكل سهولة بين الحرفية ودقة الصنعة والابتكار في كل عنصر من مكوناتها.

وقد تم تصميم مساحة المتجر بشكل استراتيجي لتسمح بعرض المنتجات للعملاء في الواجهة ليتمكنوا من رؤيتها وتجربتها عن قرب. هذا وسوف يلبي جراند شوب احتياجات الشباب والمهنيين في المدن الذين يرغبون في أن تكون المنتجات التي يختارونها عصرية وأنيقة ومتعددة الاستخدامات، ويسعى هؤلاء الشباب لتغيير العالم نحو الأفضل من خلال شغفهم الشخصي والمهني.

"يسرنا ويشرفنا أن نفتتح متجرنا الجديد (كول هان جراند شوب) في المملكة العربية السعودية، ويمثل هذا الإفتتاح نقطة مفصلية في مساركول هان في السوق المحلية. نحن حريصون على تعزيز مكانة كول هان كعلامة تجارية مميزة في المملكة العربية السعودية لكي تلبي احتياجات المتخصصين في منطقتنا من خلال توفير مجموعة متنوعة من المنتجات. وهكذا فإننا مع افتتاح كل متجر من متاجرنا منذ عام 2008، قامت شركة كول هان وشركة المعلم المتحدة بمواصلة اتخاذ خطوات نحو مستقبل أكثر إشراقا"، حسب تصريح مازن محمد عثمان المعلم، الرئيس التنفيذي لشركة المعلم المتحدة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي