البدء في عرض فيلم "موسى" العام المقبل 2021

2020-07-24 | منذ 1 سنة

أعلن المخرج بيتر ميمي عن انطلاق عرض فيلم "موسى" العام المقبل، وذلك عقب الانتهاء من مراحل ما بعد التصوير من مونتاج ومكساج وتلوين الفيلم.

ووفقا لوسائل اعلام عربية ، فإن الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي، إذ يتعرض لحياة شاب جامعي عبقري في كلية الهندسة بجامعة القاهرة، ويجسد دوره الفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز، ولكنه يعاني من صفة الجبن والعديد من الاضطرابات السلوكية، ما يُوقعه في العديد من المشاكل والأزمات التي تعصف بحياته، فيقرر تصميم إنسان آلي ويعتبره رمزاً للقوة، ويبدأ في الانتقام ممن ظلموه.

وفي خط درامي آخر، نرى صراعاً بين هذا الشاب ودكتور جامعي، يؤدي دوره الفنان الأردني إياد نصار، والذي يُعد من أعضاء فرقة البحث عن الإنسان الآلي، ولا سيما أن الأخير يخرج عن المسار المُحدد له من قبل مخترعه، فنراه يُدمر في سيارات المدينة ويُحطم منازلها ويُثير حالة من الرعب والفزع بين المواطنين.

ويحظى مخترع «الروبوت» بدعم من صديقته في الجامعة، وتؤدي دورها الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد، فيما نرى قصة حب ملتهبة بينه وبين فتاة أخرى، تجسدها الفنانة المصرية سارة الشامي، وتتوالى الأحداث في أجواء من الأكشن والإثارة.

ومن المقرر أن تتولى شركة إنجليزية تصميم مشاهد الغرافيك بالفيلم والمتعلقة بالإنسان الآلي، وخاصة أن ميمي يرغب في تقديم تجربة سينمائية تحاكي أفلام الخيال العلمي في هوليوود.

يذكر أن "موسى" من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج مشترك بين 3 جهات إنتاجية في مصر.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي