تيودور بلاك باي 58 "الأزرق الداكن

2020-07-23 | منذ 2 شهر

تقدم لنا ساعات تيودور أحدث منتجاتها الرائدة بلاك باي 58 بنسخة جديدة باللون الأزرق الداكن ، ذلك استمراراً لإخلاصها للتقاليد التي اعتادت عليها فيما يخص الساعات الرياضية الزرقاء

لقد استمدت تيودور بلاك باي 58 "الأزرق الداكن" اسمها من لونها، ولكن أيضًا هناك حدث تاريخي استمدت منه  تصميمها، والذي يعود لعام 1958 والذي شهد إنتاج وتقديم أول ساعة تيودور مضادة للماء وذلك على عمق 200 متر "660 قدم". ومن بين الصفات الجمالية لهذه الساعة التاريخية، تقدم لنا تيودور ساعة بقطر 39 ملم بما يتماشى مع الأبعاد المميزة للساعة التي تعود للخمسينات. وتعتبر هذه الساعة مثالية للمولوعون بالساعات العصرية الكلاسيكية وبالإضافة إلى ذلك فإن تيودور بلاك باي 58 "الأزرق الداكن" تتميز بانتمائها إلى الساعات الرياضية التقليدية الزرقاء من تيودور.

ساعات تيودور المتخصصة للغواصين

يعود تاريخ ساعة تيودور التي تم صناعتها للغواصين إلى عام 1954 مع إطلاق النموذج 7922 من تلك الساعة، والتي تتميز بأنها ضد الماء حتى 100 متر "330 قدم"، وهي أول ساعة تم صناعتها ضمن سلسلة طويلة من الساعات التي تمت صناعتها للغواصين وتتميز بأن أسعارها في متناول اليد وأنها ذات دقة وموثوقية عالية. وقد شهدت العقود السبعة التي تلت صناعة النموذج 7922، تحسين مستمر لصناعة ساعات تيودور للغواصين، ثم اكتسبت شهرة واسعة من المحترفين في هذا المجال، بما في ذلك بعض أكبر القوات البحرية في العالم.

جوهر ساعات البلاك باي

الساعات عبارة عن مزيج من الجمال التقليدي وصناعة الساعات المعاصرة، و هي بعيدة عن الاستنساخ، بل تكون ساعات مميزة تجمع جمال تصاميم سبعة عقود، و لها لمسة حديثة الطراز.

معلومات حول تيودور

تيودور هي علامة تجارية سويسرية لصناعة الساعات وحائزة على العديد من الجوائز، وتقوم بتقديم ساعات راقية وذات قيمة فريدة وموثوقية عالية. تعود أصول تيودور إلى عام 1926، عندما تم تسجيل “The Tudor” لأول مرة كعلامة تجارية نيابةً عن مؤسس رولكس، هانس ويلزدورف. لقد قام ويلزدورف بتأسيس شركة مونتريس تيودور في عام 1946 لتقديم ساعات ذات جودة عالية وتتمتع بنفس الثقة التي تتمتع بها ساعات رولكس، وبأسعار في متناول اليد. لقد تم اختيار ساعات تيودور من قبل المغامرين الأكثر جرأة على الأرض وتحت الماء وعلى الجليد نظرا لقوتها وقدرتها الكبيرة. اليوم، تضم ساعات تيودور مجموعة مميزة من الموديلات مثل بلاك باي، وبيلاجوس.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي