10 إكسسوارات رجالية تضفي الأناقة على إطلالتك.. اقتنيها بعناية

2020-07-14 | منذ 2 شهر

الرجل الأنيق له سحر خاص وجاذبية من نوع فريد، ولا تتوقف وسامته على ملامحه، وإنما على مظهره العام، الذي لا يكتمل إلا بتلك الأشياء الصغيرة، وهو سبب تصدّر “الإكسسوار” لمنتجات الرجال، فإذا كنت ممن يسعون لإطلالة أنيقة، فهذه أهم القطع التي عليك الحصول عليها لمظهر أكثر جاذبية.

1- ساعة اليد

ساعة اليد أكثر ما يميز إطلالة الرجال، فاحرص دائماً على اقتناء واحدة أنيقة ومميزة، وتجنب رخيصة الثمن، فامتلاكك لواحدة فقط ثمينة، أفضل من الحصول على أكثر من واحدة بلا قيمة.        

2- الحزام

غياب الحزام عن إطلالتك سواء الكلاسيكية أو الكاجوال، يقلل من أسهم أناقتك بشكل كبير، ولكن عليك معرفة طريقة اختيار الحزام المناسب لإطلالتك، ولا تنس التناسق بين الحزام والحذاء لمظهر أنيق.

3-المحفظة

المحفظة ليست فقط وسيلة لحفظ المال والبطاقات، وإنما إكسسوار هام لاكتمال الأناقة، فاحرص على اختيارها، ومراعاة بساطتها ومظهرها ورقيها، فلا تكون سميكة جداً أو مليئة بالأوراق المالية أو البطاقات، وابتعد عن وضعها في الجيب الخلفي للبنطال لأنها تفسد مظهرك.

4- سوار اليد

ظهر اهتمام  بهذا النوع من الإكسسوار الرجالي مؤخراً، وهو عبارة عن سوار المرساة الأنيق، ويتفنن الرجال في اقتنائه، وطريقة ارتدائه، فتعطي لمسة من العصرية والحداثة التي تميز الرجل، ولكن عليك أن تتكلف في ارتداءها.

5-الحقيبة الصغيرة

يختلف هذا الاختيار من رجل إلى آخر، ومن إطلالة لأخرى، ولكنها تضفي أناقة حقيقية على إطلالة الرجال، بشرط تنسيقها مع مظهرك، فاحرص على أن تشمل خزانتك الخاصة على حقيبة كاجوال، وحقيبة كلاسيكية، وحقيبة سفر.

6-رابطة العنق

أبرز الأشياء الموجودة في خزانة كل رجل أنيق، والتي تعطي إطلالة كلاسيكية ممتازة، فاعلم أن رابطة العنق تعطي انطباعاً عن شخصيتك بشكل كبير، لذا عليك التروي خصوصاً في اختيار اللون والشكل وطريقة ارتداءها.

7-النظارات الشمسية

يعتبرها البعض مفتاحاً للجاذبية والغموض معاً، فأحسن اختيارها وفقاً لشكل وجهك وشكل حواجبك، فضلاً عن اختيار اللون المناسب لك.

8-أزرار الأكمام والبروش ودبابيس رابطة العنق

تضفي تلك القطع أناقة مميزة، وتمنح إطلالتك الكلاسيكية رونقاً خاصاً، وتتنوع أشكالها وألوانها فنجدها مصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض أو البلاتين أو القطن أو الفضة أو القماش الملون، ولكن في النهاية لابد أن نختارها مناسبة لأزرار القميص أو لون الزي بالكامل.

9-سلسلة المفاتيح

يغفل البعض أهمية سلسلة المفاتيح، فلا يحملوها أحيانًا، ويبالغون في أعدادها أحياناً أخرى، إلا أن امتلاك واحدة بسيطة ومميزة، ملائمة لمظهرك هي الأفضل، ويمكنك اقتناء أكثر من واحدة لتحمل واحدة مختلفة في كل يوم.

10- الخاتم

تختلف أذواق الرجال في اختيار الخاتم المفضل لديهم، فمنهم من يفضل الخواتم ذات الأحجام الكبيرة، ومنهم من يفضل العكس، ولكن في النهاية جميعهم يتفقون على أنها من أحد رموز الأناقة لأن أشكالها وألوانها والأحجار التي تزينها تجعل لها بريق مختلف، ولكن عليك أن تتجنب ارتداء أكثر من خاتم في نفس اليد فضلاً عن اختيار ما يناسب يدك.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي