بعضها يصدر في أعداد محدودة.. إليك أجمل الساعات لعام 2020

2020-06-28 | منذ 3 شهر

أصدرت العلامات التجارية المتخصصة في تصنيع الساعات تشكيلة جديدة من ساعات اليد، التي تجمع بين التطور التقني والتكنولوجي بالإضافة إلى الأناقة والرقي الشديدين.

تقدم أشهر الماركات المتخصصة في تصنيع الساعات السويسرية والساعات العالمية تصاميم وأشكال مميزة من ساعات اليد، وبعضها يصدر في أعداد محدودة، وفيما يلي نستعرض مجموعة من أجمل الساعات لعام 2020..

تاغ هوير

بعد بضعة أشهر فقط من إصدار تاغ هوير لأحدث ساعتها Wear OS الذكية، أصدرت العلامة التجارية ساعة جولف جديدة ذكية، وكما يوحي اسمها فإنها ساعة ذكية مرتبطة بلعب رياضة الجولف، تأتي بشاشة OLED، وحافظة من التيتانيوم الأسود غير اللامع مقاس 45 مم، وتقوم بعدد من الوظائف من بينها مراقبة ضربات القلب. علاوة على ذلك فإن بها بيانات مفصلة عن ملاعب الجولف حول العالم، وكذلك تقدم لك بعض النصائح بخصوص المسافات والمساحات الخضراء ومسافة التسديد وتحفظ النقاط.

 جيجر لوكولتر

تم تأسيس ماركة الساعات السويسرية الشهيرة في 1833، وكان الإصدار الأول من ساعة ميموفوكس في الخمسينيات، والتي انضمت إلى الجيل الأول من ساعات الأتوماتيكية المزودة بمنبه. أما النسخة الصادرة 2020 فهي أصغر حجمًا، وتتميز بتفاصيلها الطبيعية، وتناسقها وأناقتها، علاوة على صوتها العالي، ببساطة هي ساعة كلاسيكية شديدة الأناقة.

ساعة هوبلت

بعد إصدارها لساعة ذكية لفيفا 2018، أنتجت هوبلت ساعة ثانية تعمل بنظام Wear OS، والتي تأتي بنسختين، الأولى التيتانيوم التي وصل سعرها إلى حوالي 4200 جنيه استرليني، والثانية من السيراميك الأسود بسعر 4500 جنيه استرليني، وكلاهما يتميز بشاشة تعمل باللمس عالية الوضوح بمقاس 42 مم، وتبلغ سعة تخزينها 8 جيجابايت.

ساعة بريتلينغ

تستمر بريتلينغ في طرح ساعات جديدة لعام 2020 وهذا العام أصدرت ساعة Premier Bentley Mulliner، كان بنتلي وبريتلينغ شريكين منذ 17 عامًا، وأنتجا مجموعة من الساعات المميزة منذ عام 2002. تصدر هذه الساعات في نسخ محدودة إذ يتوفر منها 100 قطعة فقط، وتتميز بأناقتها الشديدة والأرقام المكتوبة بالعربية، والتفاصيل الحمراء والزرقاء المميزة.

اوديمار بيجيه

أصدرت اوديمار بيجيه قطعا محدودة من هذه الساعات، فلا يوجد في الأسواق سوى 500 قطعة منها فقط. أحدثت العلامة التجارية تجديدًا في الساعة التي أصدرتها عام 1943، وتأتي الساعة في لونين الأول الفولاذ والثاني الذهب الوردي.

لونجينوس

بالإضافة إلى اللون الأزرق والرمادي والأسود، أصدرت ساعات لونجينوس السويسرية إصدارا جديدا باللون الأخضر، الأخضر هو اللون العصري والأكثر تميزًا هذا العام، وهو مستوحى من الطبيعة الخضراء وملابس الجيش. هذه الساحة متاحة بحجمين 41 مم، و43 مم، كما أنها مقاومة للماء.

تيميكس

صدر عدد محدود من ساعات تيميكس المستوحاة من الجيش العام الماضي، ونفذت من الأسواق بسرعة أكبر من المتوقع، لذلك قررت العلامة التجارية منح أولئك الذين لم يتمكنوا من شراء هذه الساعات الأوتوماتيكية فرصة ثانية، ولكن هذه المرة أصدرت ساعات أكثر تطورًا، بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء، بإمكانك الغوص بها والبقاء تحت الماء حتى 100 متر.

بامفورد

ساعة أوتوماتيكية جديدة مستوحاة من المغامرات والسفر مقدمة من صانع الساعات الإنجليزي جورج بامفورد، تتميز هذه الساعات بتصميمها العصري وقرصها الملون باللونين الأزرق والبرتقالي، علاوة على ذلك فإنها تعرض لك الوقت في منطقتين مختلفتين.

Junghans

كانت شركة الساعات الألمانية هذه أكبر مصنع للساعات في العالم، والآن تقدم إصدارا جديدا من ساعات اليد بقرص نظيف ومؤشرات بسيطة، ويصدر الآن ساعات نهارية ذكية ومتطورة وشديدة الأناقة.

 ساعات نوموس

علامة تجارية ألمانية معروفة بتقديم ساعات ذات تصاميم بسيطة ومتميزة، وتقدم هذا العام تشكيلة جديدة من الساعات التي تضيف لقيمتها الكبرى، وتأتي الساعات بألوان نابضة بالحياة ما بين النحاس، الأخضر الزيتوني، والفيروزي والأزرق الداكن.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي