أندريسكو تؤكد حضورها في فلاشينغ ميدوز

2020-06-18 | منذ 9 شهر

استعداد للدفاععن  اللقبباريس – أكدت الكندية بيانكا أندريسكو الخميس 18-6-2020 أنها باتت جاهزة للدفاع عن لقبها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب (فلاشينغ ميدوز)، بعد ساعات من تأكيد وصيفتها الأميركية المخضرمة سيرينا وليامس مشاركتها أيضا.

وأقر حاكم ولاية نيويورك آندرو كومو هذا الأسبوع بأن فلاشينغ ميدوز ستقام في موعدها بين 31 أغسطس و13 سبتمبر المقبلين، من دون جمهور.

وسبق لعدد من اللاعبين واللاعبات أن أعربوا عن قلقهم إزاء خطط الاتحاد الأميركي لكرة المضرب لإقامة البطولة في ظل هذه الإجراءات.

وكتبت أندريسكو المصنفة السادسة عالميا في تغريدة على حسابها في موقع تويتر، “ليس لدي شك في أن الاتحاد الأميركي لكرة المضرب قد وضع أفضل خطة لضمان سلامتنا ونحن نتطلع إلى عودة كرة المضرب في عام 2020”.

وكان لاعبون كبار على غرار نوفاك ديوكوفيتش ورافاييل نادال وسيمونا هاليب، قد ألمحوا إلى احتمال عدم مشاركتهم في بطولة الولايات المتحدة هذا العام.

وبموجب البروتوكولات الصحية، سيتم إجراء اختبارات فايروس كوفيد – 19 للاعبين قبل مغادرتهم إلى نيويورك، عند وصولهم وطوال إقامتهم، مرة أو مرتين في الأسبوع. وسيكون اللاعبون قادرين على البقاء في الفندق حيث سيتم حجز غرف مزدوجة لهم، أو استئجار منزل، خارج مانهاتن.

ولم يتحدد بعد عدد أفراد الوفد الذين يمكنهم مرافقتهم. وأضافت “العودة إلى الحياة كما كنا نعرفها لم تعد متاحة. لكنني أخطط لتحقيق الاستفادة القصوى من الفرصة للعودة إلى الملعب، وإعادة التواصل مع اللاعبين والأصدقاء، على أمل إعادة كرة المضرب بأمان إلى الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم”.

وبلغت أندريسكو العشرين من عمرها الثلاثاء، وحققت أول ألقابها في بطولات الغراند سلام في فلاشينغ ميدوز العام الماضي على حساب وليامس المتوجة باللقب ست مرات.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي