5 أكسسوارات ضروريّة في خزانة كلّ رجل

2020-06-17 | منذ 3 شهر

الاكسسوارات الضرورية ليتميز الرجل بإطلالة مثالية كثيرة، ولذا تقدّمها الدور العالمية بتصاميم تلبّي مختلف الأذواق، حرصًا منها على أن توفّر له كلّ ما يحتاج ليتميّز بأسلوب عصريّ مواكب للموضة.

صيحات الموضة الرائجة للرجل تختلف بين موسم وآخر، ولكن يبقى لبعض الأكسسوارات حضور مهمّ مهما تبدّلت هذه الصيحات، فتطلّ في كلّ مرّة بتصاميم مواكبة للموضة، ومن بينها، 5 ضرورية في خزانة كلّ رجل مهما كان أسلوبه.

الحزام

الحزام ضروري لإطلالة مثاليّة، وهو يتوافر بتصاميم مختلفة تلبّي مختلف الأساليب التي يتطلع الرجل إلى اعتمادها، فمنها المصنوعة من القماش، أو الجلد، أو المطّاط. وتأتي هذه الأحزمة إمّا بسيطة لإطلالة أنيقة، وإمّا تتزيّن برسومات أو حبوب معدنيّة لأسلوب أكثر جرأة.

حذاء الموكاسان

حذاء الـ Moccassin ضروريّ في خزانة كلّ رجل، فهو يتناسب مع مختلف الإطلالات، ولذا يمكنه تنسيقه مثلًا مع شورت أو سروال من القماش أو الدنيم، وسواء مع تيشيرت أو قميص كلاسيكيّ أو كاجوال.

النظارات الشمسية

لا غنى عن النظارات الشمسية لإطلالة مثاليّة خلال النهار، فهي تمنح الرجل الكثير من الجاذبيّة وتزيده جمالًا. وهي تتوافر بألوان وأشكال مختلفة تحاكي مختلف الأذواق، ولكن من الهمّ أن يتمّ اختيار النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل كلّ وجه.

المحفظة

من المستحيل أن يخطو الرجل خارج منزله من دون محفظته، فهي ضرورية ليحتفظ ببطاقاته الهمّة وبالمال، بدلًا من بعثرتها في جيوبه. وتتوافر المحفظة بتصاميم متنوّعة وبألوان كثيرة، ليكون الرجل أمام خيارات كثيرة تتناسب مع إطلالاته.

الساعة

تطلّ الساعات الرجالية بتصاميم عصريّة تلبّي الأذواق كافّة، فهي باتت من الأكسسوارات التي لا يستغني عنها الرجل المواكب للموضة ليتميز بإطلالة مثالية، لذا، هي تتوافر بتصاميم كلاسيكيّة، أو رياضيّة، أو حتّى بآليات معقّدة لمن هو شغوف بالغوص في عالم الساعات الفاخرة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي