ترامب في مواجهة "عاصفة" عائلية مرتقبة!

المصدر: ديلي بيست
2020-06-16 | منذ 3 شهر

ذكرت صحيفة "ديلي بيست" أن ماري ترامب،  ابنة أخ الرئيس دونالد ترامب، ستكشف في كتاب سينشر قريبا أنها زودت صحيفة نيويورك تايمز بوثائق ضريبية عائلية سرية .

وكان تحقيق صحيفة نيويورك تايمز قد شكك في عصامية الرئيس الأمريكي، وزعم أن والده موّل أعماله الفاشلة في التسعينيات بأكثر من 400 مليون من الدولارات بالقيمة الحالية.

وماري ترامب هي ابنة فريد ترامب جونيور، الأخ الأكبر للرئيس، وكان توفي في عام 1981 عن عمر ناهز 42 عاما  بسبب مضاعفات الإدمان على الكحول.

وابلغ أشخاص مطلعون على الكتاب صحيفة "ديلي بيست" أن ماري ترامب ستتهم دونالد ترامب ووالده بلعب دور في وفاة والدها بإهماله عندما احتاج مساعدتهما.

ومن المقرر أن يصدر كتاب ماري ترامب الذي يحمل عنوانا يقول: "كثير جدا وغير كاف أبدا" في 11 أغسطس المقبل من دار نشر سيمون وشوستر، قبل ثلاثة أشهر من الانتخابات الرئاسية وقبل أيام من انعقاد المؤتمر الوطني الجمهوري.

وروى أشخاص على دراية بهذا الكتاب لصحيفة ديلي بيست أنه سيكون ممتلئا بقصص "مروعة ومرحة" عن الرئيس، وأضافت مصادر أن الكتاب المرتقب سيتضمن أيضا محادثات مع شقيقة الرئيس ماريان ترامب باري، وهي قاضية اتحادية متقاعدة قيل إنها عبّرت عن "أفكار مدمرة بشأن شقيقها".

وأفيد في هذا الشأن بأن العلاقات بين ماري ترامب البالغة من العمر 55 عاما، وعمها دونالد ساءت للغاية منذ وفاة فريد ترامب في عام 1999.

كما أن ماري ترامب وشقيقها فريد ترامب الثالث، اعترضا على إرادة فريد ترامب الأب لأنه قسّم معظم ثروته بين أحفاده الأربعة الأحياء، ولم ينجح في منح ماري وفريد نصيب والدهما من الميراث، إلا أنهما وفق الصحيفة تلقيا نفس مبلغ الـ 200 ألف دولار الممنوح لكل حفيد على قيد الحياة.

وكانت ماري ترامب قد قالت في مقابلة نادرة في عام 2000 مع صحيفة نيويورك ديلي نيوز، إن "عمتها وأعمامها يجب أن يخجلوا من أنفسهم"، في إشارة إلى دونالد وإخوته وماريان ترامب باري.

بالمقابل، ذكرت الصحيفة أن دونالد ترامب كان صرّح بأن والده استبعد من الميراث ماري ترامب وفريد ​​ترامب الثالث لأنه كان يشعر "بعدم استساغة كبيرة" تجاه أمهما، ليندا كليب.

ونُسب لترامب أنه قال عن والده في هذا السياق: "أعتقد أنه شعر أن (الثروة) إذا ذهبت إلى الطفلين، فقد تذهب أيضا إلى الأم بشكل غير مباشر"، مضيفا أن والده "أحس بأن الأم هي سبب بعض الصعوبات التي يواجهها فريد، وكان فريد يعيش حياة صعبة"، كما لفت ترامب مرات إلى أنه تخاصم مع أخيه الأكبر في مناسبات عديدة بسبب الإدمان على الكحول، وقال إنه لهذا السبب يعزف عن الشراب.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي