للرجل الأنيق.. أجمل موديلات دبل خطوبة 2020

2020-06-08 | منذ 4 شهر

أجمل موديلات دبل خطوبة في 2020 ليست فقط لقضاء ليلة الخطوبة، ولكن الدبلة تعتبر جزءاً من أناقة الرجال؛ حيث يمكنها أن تُضفي نوعاً من الجمال وتعطيك إطلالة أفضل دائماً، فعلى الرغم من أن هناك بعض الرجال يرتدون الدبلة من أجل الزينة فقط، فهناك أيضاً من يبحثون عن موديلات دبل خطوبة في عام 2020؛ فإليكم أجملها.

الدبل المطلية باللون الأسود: يُرجح جميع مصممي المجوهرات حول العالم أن يكون هذا النوع من الدبل هو الأكثر انتشاراً في الموسم الجاري، ينتج ذلك عن الانتشار الواسع الذي حققه هذا الموديل من الدبل في الفترة الأخيرة؛ ما يجعلهم يرجحون رواجه بشكل أكبر في 2020.

دبل ممزوجة بالأحجار الكريمة: يفضل البعض أنواعاً أخرى من دبل خطوبة 2020، فهناك أشكال دبل ممزوجة بالأحجار الكريمة، حيث يكثر استخدامها ببعض الألوان مثل الأخضر والأحمر الداكن أيضاً، وينتشر هذا النوع من الدبل لدى هؤلاء الذين يفضلون الفخامة عند شراء دبلة الخطوبة؛ كون تلك الدبلة توحي بأناقة الرجل، أكثر من غيرها من دبل الخطوبة.

دبل الخطوبة الإيطالي: ينتشر هذا النوع من الدبل في مصر؛ وذلك لكونها تتميز بالعديد من الأشكال والموديلات المفضلة بعيداً عن مناسبة الخطوبة، لذا انتشرت تلك الأنواع من الدبل للمقبلين على الخطوبة، وما زالت تلاقي رواجاً هائلاً في مصر والدول العربية؛ حيث إنها تتميز بأناقة التصميم وبساطته في الوقت نفسه.

دبل الخطوبة الإنجليزي: تتميز تلك الأنواع من دبل الخطوبة بالجودة العالية في تنفيذها، بحيث يصعب إيجاد أي عيوب في صناعة تلك الدبل، في ما تتميز دبل الخطوبة الإنجليزي بأنها لها تصميمات تقليدية وأخرى كلاسيكية، يفضلها العديد من الرجال المقبلين على الخطوبة في 2020.

دبل النقوش الفرعونية: ظهرت مؤخراً بعض أنواع موديلات الدبل المُزينة بالنقوش الفرعونية، حيث تظهر على إطار الدبلة الملفوف نقوش فرعونية مميزة، يُفضلها بعض المقبلين على الزواج، في ما تحمل من الداخل أسماء الزوجين باللغة الهيروغليفية القديمة.

دبل الخطوبة العريضة: يُفضل بعض الرجال المقبلين على خطوة الخطوبة اقتناء الدبل العريضة؛ حيث إنها تتميز بكونها ذات ألوان فضية تقليدية، ولكنها عريضة وليست بأناقة الدبل الرفيعة، ولكنها أكثر أناقة بالنسبة لمن يفضلونها.

دبل الخطوبة الرفيعة: تُعتبر تلك الدبل الأكثر أناقة بالنسبة للمقبلين على الخطوبة في 2020؛ حيث تتميز الدبل الرفيعة بأنها بسيطة في تصميمها وذكية في شكلها، وتعتبر النوع الأكثر تفضيلاً بالنسبة لمعظم الرجال.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي