لعاشقات الموضة.. نظارات شمسية تسرق أضواء هذا الموسم

2020-05-22 | منذ 2 أسبوع

لوسي حبيب

الحنين إلى الماضي بالنسبة للمصممين ليس انتحالاً بقدرما هواستلهام. لكن عندما يتعلق الأمر بتقديم إكسسوارات تستهدف استقطاب الجيل الجديد، فسرقة أضواء وبريق الماضي ركيزة ينطلق منها معظم المصممين من ناحية لا تقل إبهارا وتوهجا على حد سواء. فالموضة تدور دائما لتعود إلى نقطة البداية. وهذا تحديداً ما لاحظناه من خلال مجموعة نظارات “غوتشي” الشمسية الجديدة والمحدودة الإصدار والحصرية عبر موقع دار الأزياء العريقة Gucci.com، حيث عادت بنا مجموعة النظارات الشمسية هذه  إلى حقبات مضت وقد أكدت دار غونشي بأن هذه النظارات ليست مجرد صرعة أو تقليعة للفت الأنظار مآلها أن تختفي سريعاً، بقدر ما هي توجه وجد فيه المصممون متنفساً للتعبيرعن فنِّهم وحرفية الدار من خلال التصاميم الجريئة والألوان الصارخة التي وبالرغم من الركود الاقتصادي السائد الآن تكفي لإقناع عشاق الموضة بضرورة اقتنائها.

تتميز النظارات الشمسية الجديدة بسلاسل جريئة قابلة للفصل تتدلى من أطراف النظارات وتحمل شعار غوتشي. تنبع هذه الفكرة المبتكرة من إيمان غوتشي بأنه يجب أن يتمكن الأشخاص من التعبير عن شخصيتهم من خلال ملابسهم وإكسسواراتهم، وهي نموذجية لنهج غوتشي غير التقليدي، مما يحول النظارات عبر إضافة عنصر غير متوقع من المرح. تتوافر ثلاثة تصاميم محدودة الإصدار من النظارات الشمسية، ويأتي كل منها بلونين مختلفين. وقد تم صنع 100 زوج فقط من كل إصدار.

إطاران أنثويان أكثر تقليدية في تصميمهما ، في حين أن الإطار الثالث أكثر رجولة، على الرغم من أن هذه المجموعة في الواقع صممت لتكون محايدة وملائمة للجنسين، بما يتماشى مع طابع غوتشي. تحتوي جميع الموديلات على أطراف تبدو مثل سلاسل Endura Gold الذهبية اللامعة، والسلاسل الفعلية المرتبطة بـ “الأقراط” مثبتة عليها.

نمط واحد يحتوي على إطار فراشة كبير الحجم باللون Endura Gold الذهبي اللامع ، ويأتي مع أقراط لامعة من عرق اللؤلؤ الوردي وعدسة بنية، أو أقراط سوداء لامعة وعدسة صفراء. يحتوي التصميم الثاني على إطار مربع أسود لامع، وأقراط بيضاء لامعة من عرق اللؤلؤ، وعدسة متدرجة بلون رمادي- وردي؛ ويأتي نفس التصميم أيضًا بنمط جلد الحمار الوحشي الأسود اللامع و الأسيتات تم صنعه حصرياً لغوتشي، وأقراط متطابقة وعدسة حمراء. التصميم الثالث هو نمط أفياتور بإطار سميك باللون الأسود اللامع، مع أقراط متطابقة وعدسة رمادية صلبة ؛ يأتي هذا التصميم أيضاً بإطار أصفر فاتح وبني شفاف لامع ، وأقراط مطابقة وعدسة خضراء.

 تحتوي المجموعة على عبوات مخصصة: علبة نظارات مخملية وردية حمراء وحافظة حمراء. يحدد الملصق الموجود في العلبة أن هذه النظارات الشمسية تنتمي إلى إصدار محدود، وتم إنشاؤها حصريًا لموقع الدار الرسمي Gucci.com.

للترويج للمجموعة، أطلقت غوتشي الحملة في حمام سباحة مضاء بنور الشمس وعلى الشاطئ.

يظهر عارضي الأزياء بأسلوب خالي من الهموم حيث يقومون بالقفز في مياه حمام السباحة بينما يرتدون ملابسهم. في صورٍ منفردة، أو في أزواج – معظمها يحتوي على فقاعات علكة وردية – يظهر مجموعة من عارضي أزياء غوتشي من الشخصيات الذكورية والأنثوية ذوي المظهر المميز بأنهم يتمتعون بالأقراط المزخرفة والمتأرجحة المرتبطة بالنظارات الشمسية.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي