دينا الشربيني: اخترت اسم رقية في “لعبة النسيان” على اسم والدة عمرو دياب، وعلاقتي بأولاده جيدة

2020-05-21 | منذ 4 شهر

كشفت الممثلة المصرية دينا الشربيني، الأربعاء 20 مايو/أيار 2020، عن السر وراء اختيارها اسم "رقية" للشخصية التي تجسدها في مسلسلها الرمضاني "لعبة النسيان"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، موضحة أنه اسم والدة الفنان عمرو دياب، واختارت الاسم لهذا السبب.

الشربيني قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي، إنها تحب هذا الاسم كثيراً وعندما كانت تتناقش مع تامر حبيب حول المسلسل عرضته عليه وأعجب به، وبعدها أخبرت عمرو دياب الذي سعد باختيارها هذا الاسم، مؤكدة أنها تحب والدة عمرو وكانت تتمنى أن تراها من حكاياته عنها.

وهي المرة الثانية التي تشارك فيها الشربيني بأسماء أُناس مقربين من عمرو دياب، ففي السنة الماضية شاركت باسم نور في مسلسل "زي الشمس"، وهو اسم ابنة الفنان المصري عمرو دياب، لكنها أوضحت أن الأمر لم يكن مقصوداً بل كانت صدفة بحتة.

أما عن علاقتها بعمرو دياب، قالت الشربيني: "بيطلّع مني أحلى ما فيّ، بيديني إقبال على الحياة وبحس إني عاوزه أبقى أحسن دايماً وأعمل كل اللي أقدر عليه، كل حاجة فيّ بقت أحسن من ساعة ما عرفته"، فيما ردّت عليها لميس الحديدي: "ربنا يسعدكم".

كما كشفت الشربيني "أن علاقتي بأولاد عمرو دياب جيدة للغاية، ولا يشوبها أي شائبة، وكل من جنا وكنزى وعبدالله ونور مقربون منى كثيراً".

وتشارك الممثلة المصرية في مسلسل "لعبة النسيان" الذي يُعرض بالتزامن مع شهر رمضان، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماماً عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبواليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي