كيم كارداشيان تبيع مجموعتها الكاملة من الكمامات خلال نصف ساعة فقط!

2020-05-18 | منذ 4 شهر

تمكنت النجمة العالمية كيم كارداشيان الإثنين 18 مايو/أيار 2020 خلال نصف ساعة من بيع ملايين أقنعة الوجه المصنّعة من علامتها التجارية، حيث حصل المتابعون على مجموعة عصرية من أقنعة الوجه التي يمكن ارتداؤها وسط انتشار ​فيروس كورونا​.

إذ حظيت الأقنعة بإقبال غير مسبوق من جانب معجبي كيم، بعد طرحها على الموقع المخصص لبيعها "سكيمز" وقال القائمون على المنتوج إنه غير مخصص للوقاية من فيروس كورونا، وإنما لتقليل تعرض الوجه لإفرازات.

إذ تتميز أقنعة كارداشيان بأنها قابلة لإعادة الاستخدام، وفيها 5 ألوان محايدة مصممة لتتناسب مع ألوان البشرة المختلفة بسعر 8 دولارات، ومصنوعة من مزيج من النايلون والسباندكس.

فيما أعلنت كارداشيان في وقت سابق عن الأمر عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أنها تعمل حالياً مع شركائها المصنعين في لوس أنجلوس على تصنيع مجموعة جديدة ستكون جاهزة خلال الأسبوع المقبل للبيع.

وفي وقت قالت سابق كارداشيان، إنها تُخطط لإنتاج أقنعة طبية (كمامات وغيرها) ومواد تعقيم وغيرها من المستلزمات الطبية للمستشفيات من خلال الاستفادة من مصانعها المتخصصة في الملابس النسائية بهدف المساعدة في سد النقص الحاد.

مشيرة إلى أنھا ستنتج ملايين الكمامات الطبیة من خلال مصانع ماركتھا العالمیة (SKIMS) المتعلقة بإنتاج الملابس الداخلية، وستوزعھا على كل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية مجاناً لمواجھة النقص العارم الذي تواجھه بالمستلزمات الطبية اللازمة لمواجھة انتشار فيروس كورونا.

وقالت: "أمتلك 5 مصانع في ولايات متعددة في أمريكا، وأحاول مع شركائي البدء بصناعة ماسكات طبیة وأشياء أخرى وبأعداد كبيرة لمساعدة الأطباء في المستشفيات".

فيما طلبت شركاتها في العديد من الدول والتي تعمل بإنتاج العطور، البدء فوراً بإنتاج مواد تعقيم لتوزيعها على المستشفيات وعدد كبير من المنازل.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي