في زمن التباعد الاجتماعي.. مطعم أمريكي يستضيف مجسمات عرض الأزياء على طاولاته

2020-05-17 | منذ 6 شهر

مطعم أمريكي يستضيف مجسمات عرض الأزياء على طاولاتههبة الزغيلات - لجأ مطعم في ولاية فرجينيا الأمريكية الى حيلة "طريفة" من أجل فرض التباعد الاجتماعي عند بدء استقبال الزبائن في نهاية مايو/ أيار الجاري.

ويستعد مطعم "إن ليتل واشنطن"، الحائز على 3 نجوم ميشلان، لاسقبال زبائنه مع وضع دمى أنيقة بين الزبائن لشغل نحو نصف مقاعد الطعام في صالته في محاولة لفرض تدابير التباعد الاجتماعي بين زبائنه.

وسيُزين العمال في المطعم مجسمات العرض بملابس من حقبة الأربعينيات، كما سيتفاعل معها النوادل بتقديم أكواب الشراب على طاولاتها أثناء تجولهم في خدمة الزبائن.

وقال مالك المطعم "باتريك أوكونيل" بأنه كان يخطط لإعادة افتتاح مطعمه في 15 مايو، إلا أن الخطوة تأجلت عقب إعلان حاكم ولاية فرجينيا بداية الأسبوع الجاري، فرض ضوابط تشمل تقديم خدمات الطعام في الهواء الطلق فقط، وبسعة 50% من مقاعد تقديم الخدمة.

ووفقًا لإجراءات سلطة الولاية فإن المطعم سيكون عليه الانتظار حتى نهاية الشهر الجاري، لتوفيق وضع صالته الداخلية لتتوافق مع تدابير التباعد الاجتماعي المفروضة لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

وأكد "باتريك" أن مطعمه يخلو تمامًا من عدوى فيروس "كوفيد-19"، وقوله إن العاملين في المطعم يستخدمون الأشعة فوق البنفسجية للتأكد من تعقيم كل أجزاء المطعم خاصة أماكن جلوس الزبائن.

وأشار الى أنه تعاون مع شركات محلية لتوفير الدمى الموضوعة بشكل استراتيجي إلى طاولات ينبغي أن تبقى شاغرة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي