مايا دياب تقدّم اليوم حفلاً بطريقة مبتكرة وترفض التعنيف المنزلي

2020-05-12 | منذ 11 شهر

ناديا الياس

بيروت - مرّة أخرى، تقّدم النجمة اللبنانيّة مايا دياب حفلها الفنيّ الثانيّ بعد الذي قدّمته منذ مدّة على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، وإنما هذه المرّة سيكون الحفل لمدّة أطول من السابق وسيتمّ بطريقة مبتكرة جداً يعتمد للمرة الأولى «فيرتوال لايف شو»، وسترافق مايا فرقة موسيقية، حيث ستقدّم مجموعة من أغنياتها الخاصة .

وحددّت اليوم الأربعاء موعداُ لحفلها المباشر عند الساعة 11 بتوقيت لبنان، على أن تواصل حفلاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ستحتفل مع متابعيها ومعجبيها بعيد الفطر السعيد في حفل آخر لا يقلّ أهميّة عن الأفكار والأساليب المميّزة والمبتكرة، ولا سيما في زمن كورونا والحجر المنزليّ .

وأطلقت دياب في وقت سابق تحدّياً جديداً ضدّ تعنيف المرأة والطفل في الحجر المنزلي، حيث أطّلت في فيديو تواصلت فيه مع المتابعين بلغة الاشارات، حيث ظهر أحدهم يحاول ممارسة العنف عليها وهي تصدّه، وطلبت من كل امرأة او طفل أو أي شخص يعاني من العنف المنزلي التبليغ عن العنف والمنظمة ستساعدهم وعلّقت: «إذا كنتِ ضحية العنف المنزلي أو طفل عم يتعنف من أهلو أو بتعرفي حدا عم يتعنّف ما تترددي واتصلي وخبري.

في سياق متصل وبعد ارتفاع عدّد ضحايا «كورونا» في لبنان في الأيام الماضية، هاجمت النجمة اللبنانية نوال الزغبي وزير التربية الوطنية طارق مجذوب على خلفيّة قراره الأخير بإعادة فتح المدارس تدريجيّاً اعتباراً من 28 أيار/ مايو الحالي.

وأكدّت «أنّ أولادنا ليسوا حقل تجارب»، سائلة إيّاه بإستغراب «هل تضمن يا معالي الوزير عدم إصابة أولادنا؟».

وخاطبت نوال وزير التربية عبر تغريدة لها على حسابها الرسميّ على «تويتر» قائلة «أولادنا مش حقل تجارب! هل تضمن معاليك أن ولادنا مش رح ينصابو ويعدونا ويعدوا جدن وستن؟ هيدي جريمة مش تجربة».



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي