للأناقة عنوان.. 3 ساعات بديعة بلون الذهب

2020-04-24 | منذ 5 شهر

الذهب الوردي معدن أنيق يجمع بين فخامة الأصفر ودفء الأحمر، ما يجعله اللون المثالي لإكمال أناقتك هذا الربيع. وقد جمعنا لك 3 ساعات بديعة الصنع، استعمل الحرفيون الذهب الوردي في صنعها، لتختار منها ما يناسب أناقتك:

 


- "رويال أوك سلف وايندنغ 41 ملم" Royal Oak Selwinding 41 mm من "أوديمار بيغيه" Audemars Piguet. الساعة مصنوعة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً، مع زجاج من كريستال السفير، مقاوم للانعكاس. وهي تقاوم الماء حتى عمق 50 م.

الميناء أسود مزيّن بتقنية الحياكة ومؤشرات وقت من الذهب الزهري، ويأتي السوار إما من الذهب عيار 18 قيراطاً، أو من الجلد الأسود المخاط يدوياً، الحركة ذاتية التعبئة عيار 4302، بقطر 32 ملم، وسماكة 4.8 ملم، مع احتياطي طاقة 70 ساعة.

 

2- "أوفرسيز بيربتشوال كالندر ألتراث ين" Overseas Perpetual Calendar Ultra thin من "فاشرون كونستانتين" Vacheron Constantin. تأتي بنسختين: واحدة مع ميناء أزرق وعلبة من الذهب الوردي، ونسخة بكاملها من الذهب، علبة رفيعة سماكتها 8.1 ملم.

حركة ذاتية التعبئة عيار 1120 QP مصنوعة بالكامل داخل الدار، مزودة برزنامة وكذلك تتبع لأطوار القمر سماكتها لا تتعدى 4.05 ملم، لا تحتاج إلى تعديل إلا في عام 2100، مع احتياطي طاقة يصل إلى 40 ساعة. كما أنها تقاوم الماء حتى عمق 50 م.

05B_CARTIER_SIHH2019_SANTOS_DE_CARTIER_W2SA0008

3- "سانتوس دومو" Santos de Cratier من "كارتييه" Cartier، تتميز الساعة بالرقة والرصانة، مع حزام مصنوع من جلد التمساح، وتبقى وفية لأناقة الموديل الأصلي المصمم في عام 1904.

علبتها مصنوعة من الذهب، فيما يستحضر شكلها المربّع الهندسة الباريسية الرائجة في تلك الفترة . كما تعكس الساعة الأسلوب المعاصر لألبرتو سانتوس دومو الذي كان يظهر أنيقاً دائماً.

زُوّدت بعض الساعات بحركة كرونوغراف عيار 1904-CH MC، تجمع بين أنظمة عدّة مبتكرة، لتوجيه وتنسيق وظائف الكرونوغراف. هي عجلة ذات عمود وقابض عمودي، ومطرقة خطية للإعادة إلى الصفر، ما جعلها آلية حركة ذات براعة استثنائية.

تتيح الأساور سهولة الاستخدام وتتوافر بالفولاذ أو جلد التمساح، أو المطاط، ويمكن تبديلها بوساطة نظام التبديل السريع QuickSwitch .

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي