سيرينا ويليامز تشارك في "تحدي التنس" من المنزل

2020-04-16 | منذ 3 شهر

أعلنت بطلة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، مشاركتها في تحدي كرة المضرب، داخل المنزل، بسبب إجراءات الحظر المفروضة في العديد من دول العالم، لمكافحة فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

ونشرت ويليامز مقطع فيديو، على "إنستغرام"، اليوم الخميس، وهي تمارس لعبة التنس مع منافس افتراضي هو حائط غرفتها، والتي تقول إنها تخوض المنافسة أمامه باستمرار منذ أيام.

وتابعت: "عندما بدأ روجر فيدرير، لاعب التنس السويسري المحترف، تلك المنافسة، قررت أن أشارك فيها، وأن أواصل العمل على خوض هذا التحدي من داخل المنزل".

ولفتت بطلة التنس الأمريكية إلى أن خوض هذا التحدي يجعلها تصر على مواصلة اللعب تحت أي ظرف، ومهما كانت الصعوبات، مشيرة إلى أنها لن تستسلم.

وتواجه أسطورة كرة المضرب الأمريكية سيرينا وليامز، مصاعب التباعد المجتمعي، الذي يوصي به الاخصائيون من أجل تقليص خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

واتخذت العديد من دول العالم إجراءات استثنائية، ‏تنوعت ‏من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق ‏بكاملها، ‏وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي الفيروس المسبب لمرض "كوفيد - 19".

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة)، المليوني مصاب، بينهم أكثر من 137 ألف حالة وفاة، بينما تعافى أكثر من 518 ألف شخص.

وكانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، والتي أصبحت تحتل المركز السادس عالميا بنحو 82 ألف إصابة.

وتأتي الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الأول عالميا بعدما تجاوز عدد المصابين فيها 644 ألف مصاب وأكثر من 28 ألف حالة وفاة.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي