ذات محرك بقوة 700 حصان

نيسان تطرح طرازا رياضيا أنيقا

2020-04-06 | منذ 2 شهر

طرحت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان أيقونتها الرياضية أس.في.أم جوكي آر 700، التي يُتوقع أن تحظى بشعبية بين عشاق هذه العلامة الشهيرة.

وفي حين طورت نيسان بمساعدة شركة آر.أم.أل غروب في بريطانيا 4 طرز مختلفة عن عائلة نيسان جوكي آر الأصلية، غير أن النسخة الجديدة ليست الطراز الخامس من هذه العائلة رغم أنها قريبة جدا من السيارة جوكي آر الحقيقية.

وأشار موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن السيارة الجديدة اعتمدت على الهيكل الذي اشترته نيسان من آر.أم.أل ثم قامت بتعديله ليناسب محركها جي.تي.آر بما في ذلك نظام الدفع الرباعي الخاص بها.

وتولت شركة سيفيرن فالي موتور سبورت المتخصصة في تعديل وتحسين السيارات مهمة تعديل تصميم أس.في.أم جوكي آر 700، التي تعمل بمحرك سعة 3.8 لتر ويتكون من 6 صمامات بقوة 700 حصان.

وهناك اختلافات بسيطة بين أول جيلين من جوكي وخاصة في تصميم هيكل السيارة لكن جوكي آر 2 يمكن وصفها بأنها سيارة مليئة بالحيوية.

وكان ذلك الجيل يعمل بمحرك آر 35 الذي تبلغ قوته 480 حصانا بعزم شدته 434 رطلا لكل قدم مكعبة، ولكن مع وجود محرك بقوة 700 حصان، فإن السيارة الجديدة أس.في.أم جوكي آر 700 يجب أن تتم معاملتها بعناية شديدة.

ويؤكد المختصون أن هذه العناية ستزداد عندما يعرف الزبائن أن السيارة التي طورتها نيسان ستباع بسعر 730 ألف دولار لتصبح واحدة من أغلى سيارات الشركة اليابانية.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي