جلابيات ملونة موضة 2020 مع رسومات الورود

2020-04-04 | منذ 2 شهر

القاهرة - هاجر الشويخ

حان الوقت لتبدئي في اختيار ما سوف تتألقين به لموضة ربيع 2020، من جلابيات عصرية، بالطبع مع الألوان المبهجة، وما بالكِ برسومات الورود العصرية، التي تمنحكِ إطلالة عصرية جذابة.

واليوم سوف نعرض لكِ مجموعة من أجمل جلابيات ملونة موضة ربيع 2020 مع رسومات الورود؛ لتختاري الأنسب لكِ، ولا تنسي أن تخبرينا أي الموديلات أعجبتكِ أكثر.

الجلابيات مع الأكمام المكشكشة بألوان الباستيل

مازالت موضة العبايات مع أكمام الجرس من الصيحات الرائجة، اعتمديها في ربيع 2020، مع العبايات بألوان الباستيل، كهذا التصميم من bokshaofficial، مع الأكمام المنفوشة، والموديل الستان، ورسومات الورود الشفافة، اعتمديها بأوقات النهار أو المساء، حسب ما تشائين، نسقيها مع حجاب أبيض شيفون، وأحذية بألوان النود، أو اختاري درجات الباستيل اللافتة، ليكتمل الستايل المبهج.

جلابيات مع تصميم الكاب للمسة ملكية

هذا التصميم من le voile bh، من التصاميم البسيطة التي يمكنكِ اعتمادها كعباية استقبال بالمنزل، للعزومات والحفلات الكبيرة، خاصة مع وجود تصميم الكاب، والألوان المبهجة لدرجة الفوشي، مع رسومات الورود، وهي مناسبة للصبايا طويلات القامة، نسقيها مع أحذية الميول الشفافة، والكعب العالي القصير.

الجلابيات البيضاء مع رسومات الورود باللون الأزرق

ليس هناك أجمل مع اعتماد جلابيات باللون الأبيض في الربيع، خاصة مع اللمسة العصرية لرسومات الورود، باللون الأزرق الليلكي، لإطلالة غاية في الأناقة، مناسبة لكل أعمار الصبايا والسيدات، خاصة بعمر الثلاثين والأربعين، من الممكن أن تعتمديها مع الكعب العالي الأنثوي، بألوان كالأبيض، أو الأزرق.

جلابيات ناعمة مع رسومات الورود بالدرجات المخملية

للمسة مخملية تناسب كل ألوان البشرة، إليكِ هذا التصميم من the kape، للعباية باللون البيج، مع رسومات ورود بارزة على العباية، بسيطة وهادئة، لهذا يمكنكِ اعتمادها بأوقات العمل مثلًا، أو بمشاويركِ النهارية، مع حجاب أسود أو بالدرجات البيج.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي