أفضل القبعات الرجالى 2020

2020-03-14 | منذ 1 سنة

كتبت نورا طارق

يفضل البعض ارتداء القبعات لتصميمها المميز أو للحماية من الشمس في الصيف والمطر في الشتاء، خاصة خلال هذه الفترة من انخفاض درجة حرارة، والشعور بالبرودة، لذلك عرض تقرير نشر بموقع "fashionablehats"، عن أفضل تصميمات القبعات المناسبة للرجال والمصنوعة من الصوف أو الفراء تساعد على الشعور بالدفء طوال اليوم، كما تتميز بألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق، وتضيف أناقة للرجل، والتي نتعرف عليها في السطور المقبلة.

قبعة فريمونت

تعتبر قبعة فريمونت مصممة على الطراز الكلاسيكى، كما تتميز بأناقتها، ومتوفرة بسبعة ألوان لتناسب جميع الأذواق، ومصنوعة من الصوف السميك، لذلك تساعد على الشعور بالدفء عند الخروج من المنزل، كما تضيف أناقة لمظهر الرجل.

قبعة فريدريك

تعتبر قبعة فريدريك من أفضل قبعات الرجالي بشتاء 2020،ومتوفرة بخمس ألوان لتناسب مختلف الأذواق،  ومصممة أيضاً من الصوف السميك الذي يساعد على الشعور بالدفء طوال اليوم، كما إن مادة الصوف مقاومة للماء، لذلك يمكن ارتدائها أثناء المطر.

قبعة شيلبي

صممت قبعة شيلبى على الطراز الكلاسيكي، ومتوفر منها 8 ألوان، كما إنها مصنوعة من مادة الصوف، الذي يساعد على الشعور بالدفء بفترة برودة الطقس، بالإضافة إلى إنها تتميز بالأناقة، لذلك يفضل الكثير من الفنانين من ممثلين وموسيقين ارتدائها.

قبعة  "Midtown"

تعد قبعة " Midtown "، من أفضل القبعات الرجالي بشتاء 2020، كما إنها مصنوعة من الصوف الذي يساعد على الشعور بالدفء خلال برودة الطقس، وتعتبر أيضاً من القبعات العملية والعصرية، ومتوفر منها ستة ألوان لتناسب جميع الأذواق.

قبعة كابري

تعتبر قبعة كابرى أيضًا من أفضل قبعات الرجالي بشتاء 2020، ومتوفر منها مجموعة مختلفة من الألوان، ومصنوعة من الصوف السميك، كما إنها تضيف أناقة لمظهر الرجل أمام الجميع.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي