السعودية تعرض 500 مليون دولار لاستضافة نزال جديد للملاكم فيوري

2020-02-26 | منذ 1 شهر

تعتزم المملكة العربية السعودية تقديم عرض ضخم لاستضافة النزال القادم في الملاكمة الذي سيخوضه تايسون فيوري، ضد ديونتاي وايلدر، أو ضد أنتوني جوشوا.

يذكر أن أربعة من أفراد العائلة المالكة السعودية حضروا نزال فيوري ووايلدر مساء السبت الماضي 22 فبراير/ شباط في الولايات المتحدة، وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الوفد السعودي كان بقيادة الأمير خالد.

ويعد أن الأمير خالد مفوض من قبل الأمير السعودي محمد بن سلمان لجلب فعاليات رياضية كبرى إلى المملكة العربية السعودية لتنشيط السياحة الرياضية في المملكة، التي تبدو أحد أولويات ولي العهد السعودي، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

ويعتزم الوفد إخبار مروِّج مباريات جوشوا المحامي إدي هيرن برغبتهم في إقامة نزالٍ كبير للملاكمة بالسعودية، علماً بأنه تم رصد مبلغ ضخم يقدر بـ500 مليون دولار كجوائز لذلك النزال، وتجدر الإشارة هنا إلى أن هيرن تعاون مع الأمير خالد في إقامة نزال الإعادة الذي جمع بين جوشوا وأندي رويز في العاصمة السعودية الرياض في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، والذي شهد منح جوائز مالية طائلة.

يذكر أن جوشوا حصل على 85 مليون دولار بعد نجاحه في استعادة لقبه من رويز في النزال الذي شهدته حلبةً مؤقتة في السعودية. ويعتزم السعوديون الآن إقامة سلسلة من النزالات من المنتظر أن يخوضها فيوري في الملعب الوطني، على أن يُقام النزال الأول في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ما قد يجعله غنياً بدرجة تفوق أحلامه.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي