توم كروز يتعثر بكورونا.. الفيروس يوقف تصوير "مهمة مستحيلة 7" بإيطاليا

2020-02-26 | منذ 1 شهر

محمد أنيس

يستمر فيروس كورونا في التأثير على كثير من القطاعات المختلفة في العالم بعد انتشاره خارج الأراضي الصينية التي بدأ منها، ليواصل حصد الأرواح خارجها ويوقف في طريقه أعمال الكثيرين الذين كان من ضمنهم نجم هوليود الشهير توم كروز، بحسب ما أفادت به صحف بريطانية.

فقد تسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) في توقف تصوير أحدث أفلام كروز "مهمة مستحيلة 7" (Mission Impossible 7) في إيطاليا، والذي كان من المقرر تصويره لمدة ثلاثة أسابيع في مدينة البندقية.

ومع تزايد حالات الإصابة بالفيروس التي بلغت في إيطاليا 219 شخصا حتى الآن، غيرت الشركة المنتجة  للعمل "باراماونت بيكتشرز" خططها، وأوقفت التصوير لحين تغير الظروف الخطرة في إيطاليا.

ووفقا لصحيفة ديلي ميرور البريطانية، فقد أجبر فيروس كورونا المستجد توم كروز على البقاء في أحد فنادق البندقية، كما ذكر موقع "موفي ويب" نقلا عن صحف إيطالية أن السلطات حظرت جميع التجمعات العامة في إيطاليا في الوقت الحالي كوسيلة لوقف انتشار الفيروس، مع تشديد حركة التنقلات في البلاد وعزل مدن انتشار العدوى، ولهذا قرر القائمون على إنتاج الفيلم عودة طاقمه بالكامل إلى الولايات المتحدة.

وقالت "باراماونت بيكتشرز" في بيان لها "عملا بمبدأ الحذر الواجب، فقد اخترنا سلامة طاقمنا والاستجابة لجهود الحكومة الإيطالية بوقف التجمعات العامة لوأد تهديدات فيروس كورونا، ولهذا فإننا نغير خطة الإنتاج -التي كانت مدتها ثلاثة أسابيع في مدينة البندقية والمحطة الأولى في عمل الفيلم- لوقت آخر"، مضيفا أن فريق العمل سيستمر في مراقبة الأوضاع والعمل جنبا إلى جنب مع مسؤولي الصحة في إيطاليا.

ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان وقف التصوير في إيطاليا سيكون له تأثير على خطط وتواريخ طرح الفيلم أم لا، ولكن مع استمرار انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول وتحذيرات منظمة الصحة العالمية، تظل الأمور غير واضحة، خاصة بعد إعلان المنظمة أن الفيروس يمثل حالة طوارئ عالمية إلا أنها لم تصنفه إلى الآن على أنه وباء عالمي.

وحتى الآن، حققت سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" أكثر من 3.5 مليارات دولار في شباك التذاكر العالمي منذ إطلاقها عام 1996، وسيكمل نجوم السلسلة: ريبيكا فيرغسون، وسيمون بيغ، وفانيسا كيربي، وهنري تشيريني، مع آخرين -فضلا عن بطل العمل توم كروز- الجزء السابع المنتظر طرحه في 23 يوليو/تموز 2021.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي