مشاركة فيدرر على الملاعب الترابية ستقتصر على رولان جاروس

2020-02-15 | منذ 4 شهر

قال توني جودسيك، مدير أعمال روجر فيدرر، إن مشاركة اللاعب السويسري الوحيدة على الملاعب الرملية هذا الموسم ستكون في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس".

وفضل فيدرر عدم المشاركة في موسم الملاعب الرملية في 2017 و2018 وفي العام الماضي شارك في بطولتين فقط قبل الذهاب إلى ملاعب رولان جاروس.

وقال توني جودسيك مدير أعمال فيدرر "وفقا لجدوله فهو يخطط للمشاركة في رولان جاروس فقط".

وقلص اللاعب البالغ عمره 38 عاما مشاركته في البطولات على مدار الأعوام القليلة الماضية في محاولة لإطالة مسيرته.

وعلى العكس من منافسيه البارزين قرر فيدرر، الذي نال لقبه الـ20 في البطولات الأربع الكبرى بأستراليا المفتوحة في 2018، عدم اللعب في النسخة الأولى من كأس اتحاد اللاعبين المحترفين في أستراليا هذا العام من أجل قضاء وقت أطول مع عائلته قبل بدء الموسم 22 في مسيرته في بطولات المحترفين.

وذهب روجر إلى ملبورن بدون خوض أي مباراة رسمية منذ البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في نوفمبر / تشرين الثاني، لكنه بلغ الدور قبل النهائي قبل أن يخسر أمام نوفاك ديوكوفيتش الفائز باللقب.

وسيتجه فيدرر، الفائز ببطولة فرنسا المفتوحة مرة واحدة كانت في 2009، إلى باريس عندما تنطلق البطولة في 24 مايو / آيار المقبل، بعد الحصول على قدر كبير من الراحة.

وستكون مشاركته في بطولة ميامي للأساتذة على الملاعب الصلبة في الفترة من 25 مارس / آذار وحتى الخامس من أبريل / نيسان هي الأخيرة قبل ثاني البطولات الأربع الكبرى لهذا العام.

وسيدافع اللاعب السويسري عن لقب بطولة دبي الأسبوع المقبل ثم يشارك في بطولة إنديان ويلز في كاليفورنيا.

ورغم أن فيدرر خاض سبع بطولات كبرى دون إضافة أي لقب إلى حصيلته من ألقاب هذه البطولات فإنه قال في ملبورن بارك إنه لا يزال يعتقد أن بوسعه تحقيق مزيد من هذه الألقاب.

وقال روجر عن ذلك "نعم. بكل تأكيد أعتقد ذلك."

وأضاف "أعتقد أنه بتقديم نفس الأداء الذي قدمته في العام الماضي وبالنظر لما أقوم به في المباريات وبالكيفية الذي أؤدي بها فأنا بالفعل أشعر أنني أستطيع تحقيق ذلك."



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي