تيستيباس يودع بطولة روتردام للتنس

2020-02-14 | منذ 5 يوم

خسر ستيفانوس تيستيباس، بنتيجة 5-7 و4-6 أمام إلياش بيديني، لتستمر المفاجآت في بطولة روتردام المفتوحة للتنس الخميس 13 فبراير 2020.

ولاحت أمام تيستيباس، 5 نقاط لكسر إرسال منافسه في المجموعة الأولى، لكن اللاعب اليوناني أخفق في الاستفادة منها جميعا ليحقق بيديني 11 نقطة متتالية ويحسم المجموعة لصالحه.

وتقدم بيديني مبكرا في المجموعة الثانية بعد كسر إرسال تيستيباس والنتيجة 1-1 قبل أن يحقق ثاني انتصار له فقط على لاعب من العشرة الأوائل في التصنيف العالمي، ويضرب موعدا في دور الثمانية مع الكندي الواعد فيلكس أوجيه إلياسيم.

وقال بيديني في مقابلة عقب المباراة "السعادة لا تسعني بالفوز على لاعب من المصنفين العشرة الأوائل. انه الانتصار الثاني لي فقط".

وتابع "أسدد ضربات الإرسال بشكل رائع مؤخرا. أحاول التركيز على ضربات إرسالي خاصة أمام لاعبين بارزين يملكون ضربات إرسال قوية".

وواصل الروسي أندريه روبليف مستواه الرائع بالفوز 7-5 و6-3 على ألكسندر بوبليك، ليمدد عدد انتصاراته في 2020 إلى 13 فوزا مقابل هزيمة واحدة.

وتأهل جايل مونفيس حامل اللقب والمصنف الثالث بالفوز 6-4 و6-1 على مواطنه الفرنسي جيل سيمون.

وحسم مونفيس المجموعة الأولى المتكافئة لصالحه بعد أن كسر إرسال سيمون والنتيجة 4-4 كما حسم المجموعة الثانية بسهولة بعد فوزه بآخر 5 أشواط على التوالي.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي