كينين تطمح لنيل لقب دبي بعد أستراليا

2020-02-05 | منذ 4 شهر

تستعد الأمريكية صوفيا كينين، لبدء حملتها لانتزاع لقب بطولة سوق دبي الحرة للتنس، والتي تنطلق منافساتها في 17 فبراير/شباط الجاري، وذلك بعد تتويجها السبت الماضي، بأول لقب لها في بطولات جراند سلام، في أستراليا المفتوحة.

ووصلت كينين إلى الدور الثالث لبطولة دبي العام الماضي، عندما كانت في التصنيف 37 عالميا، وها هي تعود إلى دبي مصنفة سابعة على العالم، بعد إنزالها الهزيمة بالإسبانية جاربين موجوروزا، في نهائي مثير بملبورن.

وتتلقى كينين التدريب على يد والدها ألكساندر، الذي هاجر إلى أمريكا من روسيا في عام 1987، واكتسب خبرته من خلال مشاهدة مدربي التنس الآخرين.

وقال كولم ماكلوكلين، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: "كان الأمر واضحا منذ بعض الوقت، أن صوفيا كينين في طريقها إلى أن تصبح بطلة".

وأضاف صلاح تهلك، مدير البطولة: "نهنئ صوفيا على الفوز الرائع الذي حققته في ملبورن، ومن الممتع أن نتابع كيف ستتابع هذا النجاح في دبي".

وستقام بطولة السيدات، خلال الفترة من 17 إلى 22 فبراير/شباط الحالي، وتشارك فيها، إضافة إلى صوفيا كينين، بطلات الجراند سلام، أشلي بارتي، سيمونا هاليب، بيانكا أندريسكو.

وهذا إلى جانب إيلينا سفيتولينا، بطلة دبي مرتين، وبيليندا بنتشيش، حاملة اللقب، وكارولينا بليسكوفا، الفائزة بلقب بطولة بريسبن أخيرا.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي