برنامج "أهلا سمسم" يعود في حلة عربية جديدة

2020-02-03 | منذ 10 شهر

دبي- ينطلق برنامج “أهلا سمسم” الجديد في العالم العربي مع دماه التي طالما أحبها الصغار وأخرى جديدة في إطار سعيه لمساعدة الأطفال خاصة منهم اللاجئين على التعامل مع مشاعرهم.

وعبر أول مخرج لمسلسل “افتح يا سمسم” الفنان فيصل الياسري عن أمله بأن يستفيد منتجو الأجزاء الجديدة بخبرات وتجارب “افتح يا سمسم” الأول وربما الاستعانة ببعض من يقدر من المشاركين السابقين.

وقال الياسري في تصريح صحافي،إن “أطفال اليوم غير أطفال ثمانينات القرن الماضي من حيث التعامل مع التكنولوجيا وتدفق البرامج التلفزيونية عبر القنوات الفضائية العديدة التي تبث مختلف البرامج الجذابة والمتقنة إنتاجيا”.

وأكد أن هذا الأمر يطرح تحدي كيفية شد انتباه الأطفال فيما تتوفر لهم خيارات غير محدودة وفي أيديهم أجهزة الهواتف الذكية “التي يتقن الأطفال استخدامها والتي تأخذهم إلى وباء الإدمان”.

وقال إن نجاح برنامج افتح يا سمسم وشهرته وتعلق الناس به بالرغم من مرور أربعين سنة على انتاجه جعل بعض الجهات الإعلامية تفكر بانتاج مراحل جديدة منه وكانت المحاولة الاولى قبل سنوات في أبوظبي.

وتابع "ومما أسجله على تلك المحاولة أن منتجيه لم يسعوا الى الاستفادة من الانتاج الأول الذي قام على دراسات تربوية وانتاجية وجهود خبراء ومختصين ومنهج مدروس تراكمت عندهم خبرة عشر سنوات وتأكد نجاحهم فيما سعوا إليه".

وأضاف الياسري "عرضت على الجهة المنتجة في أبوظبي أن اقدم لهم المشورة والخبرة حيث كنت فيها كبير المنتجين ورئيس فريق الاخراج والمشرف المباشر على جميع مفاصل العمل لـ390 حلقة شارك فيها أكثر من 150 خبيرا وفنانا وكاتبا وتقنيا وممثلا وموسيقيا ومحررا ومستشارا".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي