المجرية بابوش والفرنسية ملادينوفيتش تتوجان بلقب زوجي السيدات في بطولة أستراليا

2020-01-31 | منذ 1 سنة

توج الثنائي المكون من اللاعبتين المجرية تيميا بابوش والفرنسية كريستيان ملادينوفيتش، الجمعة 31 يناير 2020، بلقب زوجي السيدات في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي.

ووجه الثنائي المكون من بابوش وملادينوفيتش والمصنف الثاني للبطولة لطمة قوية إلى الثنائي المصنف الأول للبطولة الحالية والمكون من التايوانية هسي سو وي والتشيكية باربورا شتريكوفا بالتغلب عليه (6-2 و6-1) اليوم في المباراة النهائية للمسابقة.

وخاض الثنائي (بابوش وملادينوفيتش) اليوم نهائي أستراليا المفتوحة للمرة الثالث وتوج باللقب ليضيفه إلى لقب زوجي السيدات الذي أحرزه في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) في الموسم الماضي.

وفي المقابل، فشل الثنائي (هسي سو وي وشتريكوفا) في إضافة هذا اللقب اليوم إلى لقب إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) الذي أحرزه في الموسم الماضي.

وكانت الهزيمة اليوم هي الأولى لهذا الثنائي بعد 9 انتصارات متتالية استهل بها مسيرته في 2020.

واحتاج الثنائي (بابوش وملادينوفيتش) إلى 72 دقيقة ليحسم اللقب ليكون الثالث له في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى حتى الآن حيث سبق له الفوز أيضًا بلقب أستراليا المفتوحة في 2018، إضافة للقب رولان جاروس في العام الماضي.

وكانت ملادينوفيتش فازت أيضًا بلقب زوجي السيدات في رولان جاروس عام 2016 إلى جانب مواطنتها كارولين جارسيا، كما فازت بلقبين في الزوجي المختلط بهذه البطولات الأربعة الكبرى.

وأقيمت المباراة على ستاد "رود لافر" مع غلق السقف المتحرك للملعب طبقا لسياسة البطولة في التعامل مع درجات الحرارة العالية في ظل ارتفاع درجة الحرارة إلى 43 درجة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي