سيرينا تتأهل إلى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة

2020-01-22 | منذ 8 شهر

تجاوزت سيرينا ويليامز فترة الأداء الباهت في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأربعاء 22 يناير 2020 لتهزم السلوفينية تمارا جيدانسك 6-2 و6-3 وتتأهل إلى الدور الثالث.

ولم تواجه اللاعبة الأمريكية البالغ عمرها 38 سنة، الساعية لإحراز لقبها 24 في البطولات الأربع الكبرى (رقم قياسي)، صعوبات في المجموعة الأولى وكسرت إرسال جيدانسك مرتين لتحسمها في نصف ساعة تقريبا.

لكن جيدانسك المصنفة 70 عالميا قدمت أداء مثيرا للإعجاب في المجموعة الثانية، وأنقذت 7 نقاط لكسر إرسالها، بينما ارتكبت ويليامز المحبطة أكثر من 12 خطأ سهلا.

غير أن جيدانسك لم تستطع مواصلة المقاومة وحسمت ويليامز انتصارها بضربة أمامية ناجحة، لتلتقي في الدور الثالث مع الصينية وانج كيانج.

وأصبحت ويليامز في حالة مزاجية أقل حدة بعدما عرض المنظمون مقطع فيديو منتشر لأداء اللاعبة الأمريكية لرقصة شهيرة وذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وقالت ويليامز للصحفيين "دائما أرقص لكني لست أفضل من يؤدي هذه الرقصة لكنني أحب الرقص، الأمر لطيف وممتع ويختلف عن مجرد الذهاب لصالة الألعاب الرياضية يوميا".

وتوجد اللاعبة الأمريكية الصاعدة كوكو جوف في طريق سيرينا، ما يعني احتمال مواجهتهما في دور الثمانية، بعد أن تأهلت جوف للدور الثالث من البطولة اليوم.

وقالت سيرينا "أعتقد أن جوف أمامها فرصة جيدة لمواصلة الانتصارات، إنها لاعبة مقاتلة، يجب مواصلة الأداء بقوة ومواجهة أي لاعبة، لذلك سنرى".

وأعربت ويليامز عن أملها في خوض أولمبياد طوكيو في يوليو/ تموز المقبل لكنها اعترفت بصعوبة المنافسة مع سبع لاعبات اخريات لحجز أربعة مقاعد فقط للمشاركة في الألعاب.

وأوضحت "بالفعل توجد لاعبات امريكيات كثيرات، سنرى ما يمكن أن يحدث، أتمنى أن أنجح في التأهل، وإذا لم يحدث هذا فلن تكون نهاية العالم".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي