لشتاء 2020 .. الأناقة تبدأ من كيفية اختيار الحذاء

2020-01-20 | منذ 8 شهر

ريم عبد الهادي - الأناقة والجمال هي الغاية المنشودة لكل فرد سواء أكان رجلا أم امرأة، فلا يشك أن المظهر الرائع يعزز الثقة بالنفس ويحسن الحالة المزاجية للشخص، والأناقة الكاملة تبدأ من كيفية اختيار حذاء رائع مناسب للمكان ولشكل القدم، ومتناسق مع الشكل العام لألوان المناسب، أحضرنا لك عزيزي القارئ موضة أحذية رجالي شتاء 2020 غاية في الروعة والجمال.

الأحذية الجلدية ذات المقدمة المدببة على شكل رقم سبعة

الأحذية ذات المقدمة المدببة

تعود الأحذية المدببة في مقدمتها بقوة في موضة هذا العام، وبالطبع يسيطر الجلد الطبيعي بجماله على كافة صناعة أرقى أنواع الأحذية، ويأتي اللون الجملي على رأس الألوان حيث يعطى مظهر أنيق، وخاطف للعين ومتناسب مع معظم الملابس.

الأحذية السوداء ذات الرقبة العالية المبطنة من الداخل

الأحذية السوداء ذات الرقبة العالية

عندما يكون الجو قارس البرودة، فلا شك أن الأحذية ذات الرقبة العالية تعد خيارا ممتازا للشعور بالدفء وهو من أهم خطوط موضة أحذية 2020 رجالي، ومن أهم ألوانه الأسود والبني والجملي والأزرق والأبيض.

الأحذية الرياضية ذات اللونين الأزرق والأبيض

الأحذية الرياضية ذات اللونين الأزرق والأبيض

الأحذية الرياضية هي ملكة كل السنين بلا منازع، وبالطبع لن يخلو عام لا يحتوي على شكل مميز للحذاء الرياضي، ولكن قد يختلف اللون الموضة عن غيره في كل عام، وموضة هذا العام هو اللون الأزرق المطعم باللون الأبيض.

الأحذية ذات النعل المزدوج

الأحذية ذات النعل المزدوج

سيعطيك هذا الحذاء إحساسا بالفخامة والرقي لا مثيل له، وهي بالطبع أفضل ما يمكن اختياره عند حضورك لزفاف شخص عزيز أو مقابلة شخصية أو غيرها من المناسبات المهمة.

الأحذية ذات الجلد الثعباني

الأحذية ذات الجلد الثعباني

تعد الأحذية المصنوعة من جلد الثعبان واحدة من أهم خطوط موضة أحذية 2020 هذا الشتاء، ولكنها لا تصلح على الملابس الرياضية فيها تحتاج إلى ارتداؤها على ملابس رسمية بعض الشيء، ولكنك بكل تأكيد ستنبهر من جمالها.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي