تعرف على أسرار الإطلالات الأنيقة لجيمس بوند

2020-01-15 | منذ 7 شهر

يعد جيمس بوند من أشهر الشخصيات في عالم التجسس وأفلام التشويق البوليسية، ولكنه في الوقت نفسه أيقونة في عالم الموضة والأزياء، على مدار سنوات عديدة عُرض فيها أجزاء كثير للأفلام كانت شخصية العميل 007 من أكثر الشخصيات أناقة وأكثرها جاذبية، بالرغم من تجسيد ممثلين كثيرين لهذا الدور.

ترجع أناقة بوند الشديدة وتميزه إلى اعتماد القائمين على هذه الشخصية على مجموعة من الماركات التجارية الشهيرة، التي تقدم أفضل وأرقى المنتجات، سواء كانت الملابس أو الأحذية أو الساعات وغيرهم؛ لذلك إذا رغبت في أن تبدو أنيقاً كما عميل التجسس الإنجليزي الشهير، فإليك قائمة بأشهر الماركات التجارية التي ارتداها: 

بيرسول

ارتدت شخصية جيمس بوند عدد كبير من النظارات الطبية والتي كان من بينها النظارات الإيطالية الشهيرة بيرسول، وهو أمر طبيعي بالنظر إلى أنها من العلامات التجارية المميزة في عالم النظارات الشمسية، والتي تستغل كل الطفرات والتطورات التكنولوجية كي تقدم أفضل النظارات وأكثرها تطوراً.

تأسست بيرسول في تورينو، إيطاليا عام 1917، وكانت أول من طوّر جذع إطار مرن، ووصلت إلى أمريكا في عام 1962.

ساعات أوميغا

إذا كان هناك شيء واحد يهتم به جيمس بوند أكثر من أي شيء آخر، فهو الاهتمام بتنفيذ المهام في الوقت المطلوب، لذلك لا عجب في أنه يرتدي العلامة التجارية السويسرية الفاخرة أوميغا ذات الشهرة العالمية، والتي تُقدم تشكيلة من أرقى وأفضل أنواع الساعات.

ظهرت ساعات أوميجا لأول مرة في سويسرا في عام 1848، ومع مرور الوقت أصبحت من أقوى المنافسين للعلامات التجارية الأخرى التي تقدم ساعات سويسرية شهيرة.

كروكيت اند جونز

ارتدى جيمس بوند أحذية كروكيت أند جونز الإيطالية الشهيرة خلال المهمات التي قام بها، والتي ساعدته على أن يتحرك بحرية وأن يبدو أنيقاً في الوقت نفسه.

كروكيت أند جونز شركة تصنيع أحذية أسسها تشارلز جونز والسير جيمس كروكيت في إنجلترا في عام 1879، وتقدم أرقى وأفضل أنواع الأحذية.

صانسيل

دخلت هذه الماركة العالمية عالم التجسس مع فيلم كازينو رويال عام 2006، ارتدى الفنان البريطاني دانيال كريج قمصان من البولو ريفييرا ذات التصميم الرائع.

ظهرت هذه العلامة التجارية منذ عام 1860، وحققت نجاحاً كبيراً في عالم صناعة الملابس القطنية والملابس الداخلية.

توم فورد

اشتهر جيمس بوند بالبدلة الرسمية التي يرتديها، بداية من شين كونري وصولاً إلى بيرس بروسنان ثم دانيال كريج. انضمت بدلات توم فورد إلى عالم التجسس وارتداها جيمس بوند عام 2008 مع فيلم Quantum of Solace.

انضمام توم فورد إلى عالم جيمس بوند طبيعي بالنظر إلى أن هذه العلامة التجارية تشتهر بتصاميمها المعاصرة، وتقديمها بدلات أنيقة وشديدة التميز، منذ ظهور في عام 2005، وتمكنت من جذب أنظار العالم بأكمله إلى الملابس والمنتجات التي تقدمها.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي