سباق سياراتبطولات دوليةرياضات أخريكرة السلةتنسبطولات عربيةبطولات أوروبيةدوليةبطولات أفريقيةرأي رياضيبطولات أسيويةملاكمة

برشلونة يبعث لجماهيره أنباء صادمة عن فترة غياب لويس سواريز!

2020-01-12 | منذ 8 شهر

 مهاجم الفريق لويس سواريز بعث نادي برشلونة أنباء صادمة بالنسبة لجماهيره، بشأن الفترة التي سيبتعد خلالها مهاجم الفريق لويس سواريز عن الملاعب، بعد خضوعه لعملية جراحية أمس السبت، للتخلص من آفة في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى، وذلك للمرة الثانية في أقل من تسعة أشهر.
وكانت أغلب التوقعات تُرجح سيناريو ابتعاده لفترة لا تزيد في أسوأ الظروف عن ستة أسابيع، باعتبارها عملية مماثلة لجراحته الأخيرة التي أجراها في نهاية الموسم، للتخلص من نفس الألم، إلا أن موقع النادي الرسمي، صدم الجميع بفترة غياب السفاح المتوقعة.
وبحسب ما أعلنه بطل الليغا في آخر عامين بشكل رسمي، فإن العملية الجراحية ستعيق هداف ليفربول السابق عن ممارسة كرة القدم لأربعة أشهر، ما يعني أن موسمه بالكاد قد انتهى، فقط سيلحق بالجولات الأخيرة في حملة الدفاع عن الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي، وربما يكون له دور في دوري أبطال أوروبا، بشرط أن يذهب ليونيل ميسي ورفاقه للدور نصف النهائي.
بهذا الكابوس الجديد، قد يضطر رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو للتوقيع مع مهاجم جديد، للخروج من هذه الورطة قبل بدء مرحلة الحسم في الموسم، بمواجهة نابولي في أواخر الشهر المُقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي للكأس ذات الأذنين، المتمنعة على البرغوث والإقليم الكاتالوني منذ عام 2015.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي