ديفيد بيكهام الرجل الأكثر أناقة في 2019

2020-01-01 | منذ 7 شهر

وكالات: لا يختلف اثنان على أناقة نجم الكرة العالمي ديفيد بيكهام، فهو يتخذ موقعا مميزا جدا في هذه المنطقة، فبالرغم من اقترابه من العام 45 إلا أنه ما زال قادرا على خطف القلوب بأناقته ووسامته فهو واحد من أهم المشاهير في عالم الموضة، فأسلوبه في اختيار أزيائه يلهم الشباب الصغار والرجال على السواء، وكان عام 2019 مليئا بالإطلالات الجذابة لذلك الرجل الوسيم التي جعلته يتربع على عرش الأناقة هذا العام.

اختيارات بيكهام طوال العام كانت مميزة بشكل كبير قد يكون السبب في ذلك هي زوجته عارضة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، التي اشتهرت بأناقتها التي جعلتها أيقونة من أيقونات الموضة في العالم، وعند التأمل في إطلالات زوجها نجدها مختلفة دائما فهو يعتمد في اختياراته على الطلات السهلة والمريحة، وقد يكون ذلك هو سبب تألقه دائما.

وعند اختياره للكاجوال وضع لمساته المبتكرة سواء على مستوى الأحذية خاصة في حذاء السنيكرز الأبيض من القطع الأحب إليه أو على صعيد القبعات أو حتى السترات، فهو يعتمد كثيرا علي القطع الثلاثية، بجانب استخدام الحزام الجلدي، وفي أيّام الخريف والشتاء الباردة اعتمد على المعاطف الطويلة والجواكت الجلدية القصيرة بجانب الكوفيات الملونة والتي أضافت إليه الكثير من التميز.

أما في اختياراته الكلاسيكية فلجأ إلى البدلة ذات القطعتين أو الثلاث والبدل الملونة والستان التي جعلته ناجحا كبيرا في اختياراته وعكست عليه الروح الشبابية بجانب البدلة الجاكيت الطويل، كما أنه ظهر بالبدلات الكلاسيكية التقليدية أيضا، بجانب عدم تردده أبدا في اختيار الألوان الجريئة.

ويمكن القول أن النجم العالمي ديفيد بيكهام هو الرجل الأكثر أناقة في جميع إطلالاته المختلفة والتي ستساعد بالتأكيد الرجال في اختياراتهم لأزيائهم.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي