الفرنسي زاركو يشارك في بطولة العالم للدراجات

2019-12-10 | منذ 2 شهر

التحق الفرنسي جوان زاركو رسميا بفريق أفينتيا دوكاتي ليُكمل بذلك عقد المتسابقين المشاركين في بطولة العالم للدراجات النارية في 2020.

وسينضم المتسابق الفرنسي البالغ عمره 29 عاما بدلا من التشيكي كارل أبراهام الذي أعلن في نوفمبر الماضي رحيله إلى جانب الإسباني تيتو رباط.

وكتب زاركو في حسابه على إنستغرام “أنا سعيد جدا بالإعلان بشكل رسمي عن توقيعي مع دوكاتي لموسم 2020. يتعافى كاحلي الأيسر بشكل جيد، ويمكنني الآن الاستمتاع بفترة الشتاء بالحصول على راحة مع عائلتي والمران مرة أخرى في وقت قريب جدا”.

وأنهى زاركو، الفائز مرتين بلقب الفئة الثانية في بطولة الدراجات النارية وأفضل متسابق شاب في بطولة العالم في 2017، موسم 2019 كسائق بديل في هوندا للياباني تاكاكي ناكاجامي الذي كان يتعافى هو الآخر من إصابة في الكتف بعد عملية جراحية.

وخضع ناكاجامي للجراحة بعد سباق في بلاده بحلبة موتيغي.

وكان فريق هوندا قال في وقت سابق إن زاركو سيحل محل ناكاجامي في السباقات الثلاثة الأخيرة ببطولة العالم للدراجات النارية هذا الموسم بعد خضوع المتسابق الياباني لجراحة في الكتف.

وأصبح المتسابق الفرنسي بلا فريق بعد انفصاله عن فريق كي.تي.أم النمساوي. وانفصل زاركو عن فريق كي.تي.أم في سبتمبر الماضي وتعرض لإصابة في الكاحل خلال السباق الختامي في فالنسيا. وقال في بيان للفريق حينها “أشعر بالامتنان لإتاحة هذه الفرصة لي وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق نتائج جيدة والاستمتاع بوقتي لأنها ربما تكون آخر ثلاثة سباقات يمكن أن أشارك فيها لبعض الوقت”.

وأضاف “أتقدم بالشكر لفريق كيه.تي.أم لأنه سمح لي بالمغادرة لأتمكن من المشاركة مع فريق آخر. سنرى ما يمكنني القيام به”.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي