سحب قرعة دوري ابطال اسيا 2020

2019-12-10 | منذ 2 شهر

أوقعت قرعة ​دوري أبطال آسيا 2020​ التي سحبت اليوم في مقر ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ، ​الهلال السعودي​ حامل لقب نسخة 2019 ضمن المجموعة الثانية في مواجهة ​شباب الأهلي دبي​ و​باختاكور الأوزبكي​ والمتأهل من ملحق (تشيناي الهندي، والرفاع البحريني ، وخراسان الإيراني، والسيلية القطري).

وفي المقابل يلعب ​السد القطري​ بطل نسخة عام 2011 والذي بلغ نصف نهائي 2019 في المجموعة الرابعة إلى جانب سيباهان الإيراني و​النصر السعودي​ والمتأهل من ملحق (العين الإماراتي، بونيودكور الأوزبكي، ​الزوراء العراقي​). وتنطلق نسخة عام 2020 من خلال مباريات الدور التمهيدي الأول يوم 14 كانون الثاني/يناير على أن يقام الدور النهائي يومي 22 و28 تشرين الثاني/نوفمبر .

وجاءت المجموعات الأربع لغرب آسيا على النحو التالي:

المجموعة الأولى

:الوحدة الإماراتي، الشرطة العراقي، المتأهل من (أهلي جدة، لوكوموتيف الأوزبكي، استقلال الطاجيكي)، والمتأهل من (الفيصلي الأردني، الكويت، الاستقلال الإيراني، الريان القطري)

المجموعة الثانية

الهلال السعودي، شباب الأهلي دبي، باختاكور الأوزبكي، المتأهل من ملحق (تشيناي الهندي، الرفاع البحريني، خراسان الإيراني، السيلية القطري).

المجموعة الثالثة

التعاون السعودي، الشارقة الإماراتي، الدحيل القطري، بيروزي الإيراني

المجموعة الرابعة

السد القطري، النصر السعودي، سابهان أصفهان الإيراني، المتأهل من ملحق (العين الإماراتي، بونيودكور الأوزبكي، الزوراء العراقي).



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي