من بينهم أندريا بيرتا وإيريك أبيدال وأليكس مورغان

سباق محموم يستهوي أسماء بارزة لنيل جوائز "غلوب سوكر" بدبي

2019-12-06 | منذ 2 سنة

يدخل العديد من الأسماء سباق المنافسة على جوائز “غلوب سوكر” العالمية التي أصبحت من أبرز الجوائز في كرة القدم وباتت محفلا مميزا لتكريم أبرز النجوم من لاعبين ولاعبات ورؤساء أندية بعد جهودهم الكبيرة طوال العام.

وسيقام حفل توزيع الجوائز في منتجع جميرا بدبي يوم 29 ديسمبر الجاري بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

وسيتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تضم مجموعة من الخبراء البارزين في كرة القدم ومنهم فابيو كابيلو وأنطونيو كونتي وإيريك أبيدال. واستنادا إلى ما كشفت عنه تقارير صحافية الأربعاء، فإن من بين المرشحين لجائزة أفضل مدير رياضي لهذا العام يبرز أندريا بيرتا المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد والذي التحق بالنادي عام 2013.

كما يتواجد ضمن القائمة إيريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة والذي تولى هذا المنصب في الفريق الكتالوني في صيف العام 2018.

وبالمثل يبرز اسم إيغلي تاري المدير الرياضي لنادي لاتسيو الإيطالي والذي كان لاعبا بالفريق قبل أن يتولى منصب المدير الرياضي. كما يبرز اسم المدير الرياضي لأياكس أمستردام مارك أوفرمارس، والذي يشغل هذا المنصب منذ عام 2012، إضافة إلى مايكل إدواردز المدير الرياضي لليفربول والذي تولى هذا المنصب عام 2016، ومن وقتها بدأت استفاقة “الريدز” وعودته للمنافسة على مختلف البطولات.

ومن بين المرشحات لجائزة أفضل لاعبة تبرز النجمة الأميركية أليكس مورغان التي حققت خلال مسيرتها العديد من الإنجازات سواء على الصعيد الدولي أو مع الأندية التي مثلتها، إضافة إلى اللاعبة الفرنسية أماندين هنري التي تنشط في نادي أولمبيك ليون منذ عام 2007.

كما يبرز اسم لوسي برونز وهي لاعبة إنكليزية تمثل حاليا فريق ليون وحصلت هذا العام على جائزة أفضل لاعبة في أوروبا، مع تواجد أسماء أخرى للاعبين ولاعبات يدخلون غمار المنافسة على لقب أحسن لاعب ولاعبة.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي