.. إليك القصة الأنسب لنوع شعرك

أفضل قصات الشعر الطويل للرجال لشتاء 2020

2019-11-27 | منذ 1 أسبوع

إذا كان شعرك من النوع المموج اجعله دائماً بعيداً عن وجهك، وسوف تبدو في هذه الإطلالة شديد الجرأة والتميز/ istockعمر علي

رغم أن سنوات قد مرّت على اهتمام الشعر الطويل للرجال، إلا أن قصاته لا تزال تحظى باهتمام الكثيرين، لكن الأهم من حُب إطالة الشعر هو الاهتمام به ورعايته ليظهر بمظهر صحي وحيوي.

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل قصّات الشعر الطويل للرجال لشتاء 2019-2020، لتعرف أيها يناسبك أكثر.

شعر طويل مع لحية كاملة: إذا كان بإمكانك إطلاق لحية كاملة مع شعرك الطويل فقم بذلك، ولكن أزِل شعر وجهك، وشذّب لحيتك حتى لا يبدو مظهرك مُنفراً.
شعر طويل مموج: إذا كان شعرك من النوع المموج اجعله دائماً بعيداً عن وجهك، وسوف تبدو في هذه الإطلالة شديد الجرأة والتميز.
الشعر الحر: بالنسبة إلى الرجال أصحاب الشعر المتوسط الطول، فإنه من الجيد أن تتركه يسترسل على ظهرك دون أن تستخدم أي شيء لربطه. وتعد هذه التسريحة من أفضل التسريحات لأصحاب الشعر الناعم، خاصة إذا استخدموا المواد المُرطبة التي تجعل شعرهم أكثر لمعاناً.

تسريحة «هاري ستايلز«: تسريحة شعر جذابة ومميزة يشتهر بها المغني هاري ستايلز، الذي يترك شعره طويلاً وطبيعياً ومسترسلاً على رقبته.
بمجرد أن يجف الشعر ضع رذاذاً على الجزء الأمامي والخلفي، وقم بتثبيته، وبعدها سوف تظهر أكثر حيوية ونشاطاً.
ذيل الحصان: هي تسريحة شعر جيدة جداً بالنسبة إلى أولئك الذين يقضون فترات طويلة في العمل، تسريحة الشعر التي تعتمد على ذيل الحصان هي أسهل وأسرع طريقة لتصفيف الشعر الطويل.
فقط ضع على شعرك زيتاً أو مستحضراً للعناية بالشعر، ثم اربطه، ولكن تجنَّب أن تربط شعرك بشدة وقوة حتى لا يصاب بالتلف، حاوِل أن تجعله مرتاحاً.

الشعر الطويل للرجال

تسريحة «ثور«: تتناسب هذه التسريحة مع أصحاب الشعر الناعم، كما أنها تسمح لرقبتك وفكّك بالظهور، وهي تضمن لك أن يبقى الشعر بعيداً عن وجهك، ما يجعلك تبدو مميزاً.
استخدم هذه القصة الممثل الأسترالي كريس هيمسورث أثناء تجسيده شخصية ثور. كل ما عليك فعله هو سحب الثلث العلوي من الشعر إلى الجهة الأخرى، وتستطيع تثبيته عبر وضع بعض الشامبو، أو رشه بالماء.

تقسيم الشعر إلى أجزاء: من أفضل التسريحات لشعر طويل وناعم، وخيار مثالي لأولئك الذين يتمتعون بشعر كثيف، امسك بجزء من شعرك وضعه خلف أذنك، واستخدم رذاذاً أو أدوات عناية بالشعر لتثبيته، وهي تسريحة شعر بسيطة وكلاسيكية للغاية، كما أنها تجعلك تبدو أكثر أناقة.
الضفائر للشعر الناعم: بالنسبة إلى أصحاب الشعر الطويل الذين يميلون لإطلالات جريئة، فإن الضفائر خيار مميز للغاية، فهي ليست تسريحة شعر أنيقة فقط، ولكنها أيضاً مُتعددة الاستخدامات، ويمكنك الظهور بها في أكثر من مناسبة.
الشعر الحر لأصحاب الشعر المُجعد: بإمكان أصحاب الشعر المُجعد متوسط الطول أن يتركوا شعرهم حراً مُستسرلاً على رقبتهم وظهرهم، دون وضع أي شيء لربطه، وذلك من خلال استخدام مواد ومستحضرات تجميل لتثبيت الشعر.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي