سما المصري تدشّن الجدل

إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

2019-11-21 | منذ 3 أسبوع

افتتح أمس الأربعاء 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، «مهرجان القاهرة السينمائي» بدورته الـ 41 التي أقيمت في «دار الاوبرا» المصرية، وحضره عدد كبير من النجوم.

على السجادة الحمراء، تنقّلت باقة من النجمات ومن بينهن: يسرا، مني زكي، منة شلبي، نسرين طافش، حلا شيحة، ريم مصطفي، ساندي، ياسمين رئيس، نجلاء بدر، انجي المقدم، ليلى علوي، إلهام شاهين، بشرى، درّة، آيتن عامر. قدم حفلة إفتتاح الحدث الفني ثلاثة نجوم مصريين، هم: خالد الصاوي، ودينا الشربيني، وأحمد داوود.

يشهد المهرجان عدة فعاليات أبرزها الاحتفاء بالراحلين من الشخصيات السينمائية التي غابت خلال العام الجاري، وفي مقدمتهم الناقد المصري الراحل يوسف شريفرزق الله (1942 - 2019) الذي تولى خلال حياته الكثير من البرامج التلفزيونية الناجحة.

كذلك يكرّم «القاهرة السينمائي» المخرج البريطاني تيري جليام، والمخرج شريف عرفة، والنجمة منة شلبي.

في المقابل، لم يخل المهرجان من بعض الأحداث التي أثارت بلبلة على صفحات السوشال ميديا. فقد تصدرت الراقصة سما المصري مواقع التواصل، إثر ظهورها بالمهرجان وهي ترتدي الحجاب. في المقابل، إنتشر فيديو قصير لسما وهي تُطرد من السجادة الحمراء.

وأكّدت سما أنها إشترت الأزياء التي حضرت بها السهرة من محل تجاري رخيص الثمن. كما أوضحت أنها لن تُهين الحجاب بكلام مسيء مثلما يفعل آخرون.

يذكر أنه يشارك في الدورة الحالية من «مهرجان القاهرة السينمائي» 150 فيلماً، ما بين روائي طويل وتسجيلي وقصير، منها أكثر من 30 فيلماً ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي